"سونيا وفايزة"...عربيتان تنافسان أخوات كارداشيان بقوة: الشبه لا يصدق!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2017
كيم كارداشيان وكايلي جينر وسونيا وفايزة

بمجرد أن تشاهدي هذه الصور سوف تصيبك الحيرة بشدة، وربما تعاودين التمعن مجدداً في الصور المختلفة للتأكد هل هاتين الفتاتان هما كيم كارادشيان وكايلي جينر أم لا؟، لتأتي الإجابة بأنهما سونيا وفايزة!

شاهدي أيضاً: صور هكذا تبدو فتيات عائلة كارداشيان بلا مكياج نهائياً!

هاتان الفتاتان ما هما إلا عربيتان اسمهما سونيا وفايزة، حيث إنهما استطاعا أن يلفتا الانتباه إليهما بصورهما على موقع انستقرام، بسبب الشبه الكبير بينهما وبين كيم كارداشيان وكايلي جينر، حيث تشبه فايزة الأخيرة بينما شقيقتها سونيا فهي نسخة عن الأولى.

سونيا وفايزة حققا نجاحاً ملحوظاً على انستقرام، مع نشرهما المتواصل لصورهما، فإلى جانب شبههما الكبير مع كيم كارداشيان وكايلي جينر، إلا أن فايزة على وجه التحديد استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في عالم التجميل.

فايزة شاركت في إطلالات المكياج للكثير من النجمات العالميات مثل نعومي هاريس وكارويشي تران وليلى غاليتشي، بحسب ما صرحت به لمجلة فوغ.

وعن سونيا وفايزة فهما شقيقتان من أم تركية وأب عراقي ولدتا وتربا في إنجلترا، وتعلمت الأخيرة الفنون خلال دراستها الجامعية إلا إنها اختارت مجال المكياج ليكون طريقها للشهرة.

وعن بداية فايزة في عالم المكياج، قالت إنها بدأت أولاً في وضع المكياج لشقيقتها سونيا وهي في عمر 13 عاماً، بحسب تصريحها لمجلة فوغ.

وبعد سنوات، طلبت منها شقيقتها سونيا أن تطبق لها مكياجاً كان موجوداً على الانترنت، ومن ثم أصبحت سونيا ملهمة فايزة والوجه الإعلاني للعلامة الخاصة بها.

شاهدي الألبوم أعلاه الذي يبرز الشبه بين سونيا وفايزة وكيم كارداشيان وشقيقتها كايلي جينر:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار