سيارات ياسمين صبري: طرازات نادرة وأسعار بملايين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
سيارات ياسمين صبري: طرازات نادرة وأسعار بملايين

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بإطلالة رومانسية لكن ما لفت الانتباه كان اسطول السيارات الذي ظهر خلفهما بماركات متنوعة أصبحت تمتلكها ياسمين صبري بعد زواجها من أبو هشيمة. 

أسطول سيارات ياسمين صبري

أثارت سيارات ياسمين صبري الكثير من الجدل خاصة بعد نشر عدد من الصور للسيارة الأولى التي أهداها لها أحمد أبو هشيمة بعد الزواج من طراز رولز رويس، وتداول رواد التواصل الاجتماعي وقتها صوراً لقيمتها من الجمارك المصرية ليجري الموافقة على الإفراج الجمركي لها بقيمة 10 ملايين جنيه، عبارة عن 6 ملايين جنيه ثمن السيارة، و3.7 مليون جنيه رسوما جمركية، وهي من نوع رولز رويس «dawn». 

وجاءت السيارة الثانية للفنانة لتصبح تمتلك أفخم سيارة SUV "رولز رويس كولينان" 
ويتخطى سعر السيارة في الولايات المتحدة واوروبا أكثر من 400 ألف دولار امريكي، وهو ما يتخطى الـ 6 مليون جنية. 

لا تعد رولز رويس كولينان السيارة الـ SUV الوحيدة التي ظهرت مع الفنانة ياسمين صبري، حيث تم نشر العديد من الصور من قبل اثناء قيادتها لسيارة رينج روفر سبورت، والتي قد يصل سعرها الي أكثر من 3.000.000 مليون جنية مصري. 
كما ظهرت الفنانة في صورة سابقة أيضا اثناء قيادتها لسيارة استون مارتن رابيد، وهي أول سيارة رباعية الابواب من الصانع الانجليزي، والتي تقدم النسخة الـ S منها بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة سعة 6.0 لتر بقوة 560 حصان و630 نيوتن متر من عزم الدوران. 
وتستطيع هذه السيارة الوصول لسرعة قصوى 327 كم/الساعة، والتي وصل سعرها الي أكثر من 200.000 ألف دولار امريكي، ما يوازي 3.160.000 مليون جنية مصري. 

ونشرت العديد من المجلات والمواقع المصرية والعربية تقارير تفيد بأن رجل الاعمال احمد ابو هشيمة اهدي زوجتة ياسمين صبري اسطول من السيارات الفاخرة، ولكن لم يتم تأكيد مثل هذه المعلومات حتى الان. 

أحمد أبو هشيمة يستقبل 2021 بإصابة

وفاجأ أحمد أبو هشيمة متابعيه على موقع إنستجرام ل بنشره صورة له وهو يضع مقوم للرقبة، فيما يشير إلى تعرضه لإصابة ما، وعلق معها: " الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خاللي بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وأنتم طيبين". 

ياسمين صبري في أول ظهور لها في 2021

وفي أول صورة لياسمين صبري في العام الجديد 2021، ظهرت بإطلالة من دار أزياء Louis Vuitton، لم توضح الصورة التي نشرتها ياسمين صبري إن كانت ترتدي فستانا أم T-Shirt، فسعر الفستان المنقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك يصل إلى 1950 يورو، وإن كان T-Shirt Polo، فسعره يصل 1450 دولار.  

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر خاصية القصص على حسابها إنستغرام صور من الاحتفال الرومنسي الذي حضرت له بمناسبة عيد زواجها من أبو هشيمة.   

وجاء الاحتفال بعيد زواجها قبل موعده بما يقارب أربعة أشهر، فقد تم عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة في 17 إبريل من العام الحالي، وتضمن الاحتفال مأدبة عشاء لفردين في لندن، احتفالاً بعيد زواجها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار