سيدة أعمال العام ندى غزال، المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات ™Nada G

"سيدة أعمال العام"ندى غزال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
سيدة أعمال العام ندى غزال

حازت السيدة ندى غزال، المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات Nada G™  بجائزة "سيدة أعمال العام" خلال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال في عامها السادس والذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC

سيدة أعمال العام ندى غزال، المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات ™Nada Gسيدة أعمال العام ندى غزال، المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات ™Nada G

وتعد جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال إحدى أهم المشاريع التي يقدمها البنك اللبناني للتجارة BLC إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تصل جائزتها النقدية إلى قيمة  30 ألف دولار أمريكي.



بيروت، ديسمبر 2017: أضافت المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات Nada G™   السيدة ندى غزال لقب "سيدة أعمال العام" إلى قائمة جوائزها العديدة والتي حازت عليها في عدة مهرجانات محلية وعالمية. وقد أقيم حفل عشاء بحضور ضيوف شرف، نظمه البنك اللبناني للتجارة BLC للإعلان عن جائزة "سيدة أعمال العام" في كازينو لبنان ، وتم بثه على الهواء مباشرة على قناة أل بي سي في 7 ديسمبر 2017.


وقالت ندى غزال "إنه شرف وفخر لي أن أستلم جائزة سيدة أعمال العام خلال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال الذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC". وأضافة "لقد عملنا بجهد على مدى عام كامل لنيل هذه الجائزة، مع العلم تماما أن المنافسة كانت قوية، ثابرنا بكل مجهود". ووجهت ندى الشكر للفتاة الصغيرة التي ما زالت تعيش في داخلها والتي حلمت بتملّك وإدارة شركة ناجحة. كما قدمت الشكر إلى كل من ساهم في فوزها بالجائزة بما في ذلك عائلتها وأعضاء لجنة التحكيم الذين إكتسبت منهم خبرة لا تقدّر بثمن.

وتعتبر جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال برنامجاً أساسياً يقدمه البنك اللبناني للتجارة BLC ويرتكز على 4 مجالات أساسية: التمويل والإستشارات والتدريب وتسويق أصحاب المشاريع اللبنانية. ويجذب هذا البرنامج المئات من الطلبات يتم إختيار 6 مرشحات منهن يتقدمن إلى المرحلة النهائية من المسابقة. وتختار لجنة التحكيم الفائزة وفقاً للمعايير الأربعة التالية: الأداء المالي (30%) والإبداع (30%) والإستدامة وقابلية التوسع (25%) والمسؤولية الاجتماعية  (15%)

وتلقّت ندى مكافأة نقدية قدرها 30 ألف دولار أمريكي  بالإضافة إلى لقب سيدة أعمال العام، والأهم من ذلك سوف تتلقّى التوجيه والإرشاد من البنك لتنفذ خططها المستقبلية لتنمية أعمالها من خلال إطلاق مجموعات جديدة لمجوهراتها وتشييد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها.

والجدير بالذكر أنه قد تم منح ندى غزال جوائز عدة منذ تأسيسها العلامة التجارية لتصميم وصناعة وبيع مجوهرات Nada G™، وقد حصلت على جوائز عالمية عديدة مثل جائزة "النجم الصاعد للمجوهرات" عام  2012 من قبل شركة JCK في لاس فيغاس والتي تنظم اكبر معرض للمجوهرات في الولايات المتحدة؛ وحازت ايضا على جائزة "أفضل تصميم مبتكر" لخاتم "فيوجون" في حفل جائزة الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والأقلام لعام 2012؛ كما أنها نالت جائزة "إختيار المحرر" في عام 2012 لقطعة مجوهراتها "كرول" من مهرجان المجوهرات الدولي في لندن IJL، وهو يعتبر أهم مهرجان لتجارة المجوهرات في المملكة المتحدة. اما  في عام 2017، فأنهت ندى السنة بضم لقب "سيدة أعمال العام" خلال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال الذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC.
سيدة أعمال العام ندى غزال، المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات ™Nada G

تعتبر مجموعة مجوهرات Nada G™ غير تقليدية بتصاميمها الخلابة، مصنوعة من الذهب عيار 18 قراط ومرصعة بالأحجار الكريمة. تلازم المرأة العصرية في جميع مناسباتها وتضيف رونقاً مميزاً على إطلالاتها. صممت مجوهرات Nada G™ من وحي الحياة وتحكي قصصاً عاشتها المؤسسة والمصصمة الرئيسية لمجوهرات Nada G™ ندى غزال الحائزة على جوائز محلية وعالمية عديدة منها: جائزة "النجم الصاعد للمجوهرات" عام  2012 من قبل شركة JCK في لاس فيغاس والتي تنظم اكبر معرض للمجوهرات في الولايات المتحدة؛ وحازت أيضا على جائزة "أفضل تصميم مبتكر" لخاتم "فيوجون" في حفل جائزة الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والأقلام لعام 2012. كما أنها نالت جائزة "إختيار المحرر" في عام 2012 لقطعة مجوهراتها "كرول" من مهرجان المجوهرات الدولي في لندن IJL، وهو يعتبر أهم مهرجان لتجارة المجوهرات في المملكة المتحدة. اما  في عام 2017، فأنهت ندى السنة بضم لقب "سيدة أعمال العام" خلال حفل جائزة اللبنانيين اللامعين BLA للمبدعين في الأعمال الذي ينظمه البنك اللبناني للتجارة BLC.

تباع مجوهرات Nada G™  في بوتيك  Nada G™ في أسواق بيروت- سوليدير، وفي فروع متاجر ال ABC في الأشرفية والضبية وفردان.

 كما انها تباع في الولايات المتحدة الامركية في ولاية فلوريدا بالتحديد في بوتيك Sabbia  في The Ritz Carlton وبوتيك Shannon Green Collection وفي ولاية شيكاغو  في بوتيك Sabbia. وتباع ايضاً في اللإمارات العربية المتحدة في بوتيك S*uce Rocks’ في إمارة دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار