سيرين عبد النور تحرج معجبا أهانها بتعليق يخص مشهد القبلة بمسلسل دانتيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
سيرين عبد النور تحرج معجبا أهانها بتعليق يخص مشهد القبلة بمسلسل دانتيل

علقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بشكل فوري على متابع أهانها بتعليق يخص مشهد القبلة في مسلسل "دانتيل" والذي أدته مع الفنان محمود نصر.

سيرين عبد النور تحرج معجبا أهانها بتعليق يخص مشهد القبلة بمسلسل دانتيل

وتم تداول مقطع فيديو من إحدى حلقات مسلسل "دانتيل" متضمناً مشهد القبلة العاطفية بين يوسف "محمود نصر" و ميرنا "سيرين عبد النور"، حيث قام أحد المتابعين بالتعليق بطريقة ساخرة ومهينة بقوله: "زوجها وضعه محيرني"، مستفهماً عن امتناع زوجها عن معارضة أدائها للمشاهد العاطفية في أعمالها الفنية، لترد هي على الفور بقولها: "زوجي بيعرف إنو تمثيل ومش حقيقة. يا ريت تعرفوا إنتو كمان".

تفاصيل مسلسل دانتيل

وتجسد سيرين عبد النور شخصية ميرنا، وهي مصممة أزياء تحاول أن تظل قوية في مواجهة الصعاب التي تواجهها وأن تسعى للتمسك بحبها حتى النهاية، بينما شخصية يوسف التي يجسدها محمود نصر تعاني من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره والمضي قدماً نحو مواجهة ماضيه.

أين تشاهد مسلسل دانتيل؟

يتم عرض مسلسل "دانتيل" حصرياً على منصة "شاهد VIP" من الأحد إلى الخميس على مدار 8 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة العمل سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار