سيرين عبد النور تفاجئ الجمهور بلون شعرها وتعلق: لا تنصدموا

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن لوك جديد لها بتغيير لون شعرها تماما، وتغير شكلها بعد أن حولت شعرها للون الرمادي مما تسبب في تغيير جذري في ملامحها.

سيرين عبد النور تغير لون شعرها

وشاركت سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فيديو لها اثناء التواجد في صالون التجميل، ظهرت خلاله أثناء صبغ شعرها باللون الرمادي من أجل دورها في مسلسل "دور العمر".

وعلقت سيرين عبد النور على الفيديو قائلة: " أثناء التحضير لمسلسل دور العمر الذي سوف يعرض قريباً على إحدى منصات البث المنزلي".

وكشفت الممثلة اللبنانية بعض تفاصيل شخصيتها في المسلسل، موضحة أن الدور تطلب منها تغيير جذري في شكلها خاصة ان الشخصية التي تقدمها جرئية جداً، موجهة حديثها إلى الجمهور قائلة :"لا تنصدموا" بسبب التغيير في شكلها.

وعبرت سيرين عبد النور عن إعجابها بالشكل واللوك الجديد وتغيير لون شعرها تماماً، موجهة سؤالاً إلى المتابعين قائلة :"لقد أحببت كثيراً اللون الجديد لشعري، ما رأيكم".

  وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته سيرين، الذين أبدوا إعجابهم بـ"اللوك الجديد" لها، مشيرين إلى أنهم ينتظرون بكل الاشتياق إلى مشاهدة مسلسلها الجديد.

وتجري حالياً سيرين عبد النور استعدادات مكثفة للانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن مسلسل دور العمر والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية

ويشارك في بطولة مسلسل دور العمر كلاً من سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

سيرين عبد النور بإطلالات مميزة

وغابت سيرين عبد النور هذا العام عن المشاركة في موسم دراما رمضان بعد انشغالها خلال الفترة الأخيرة في برنامج  The Masked Singer: انت مين، والذي ظهرت فيه بعدد من الإطلالات الراقية التي لفتت الأنظار بدرجة كبيرة.

اعتمدت إطلالات سيرين عبد النور في اختيارها خلال البرنامج عل التعاون مع أكثر من مرة مع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد في فستان من اللون الأحمر لفت أنظار المتابعين بشدة وإطلالة ثانية كانت عبارة عن فستان من الجلد مكشوف الأكتاف وقصير وهي إطلالة ذات طابع حاد أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار