سيلينا غوميز تشعل الترند السعودي فهل تشارك في مواسم المملكة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
سيلينا غوميز تشعل الترند السعودي فهل تشارك في مواسم المملكة؟

أشعلت النجمة العالمية سيلينا غوميز، الترند السعودي خلال الساعات الماضية، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، بهاشتاج "سيلينا مواسم السعودية".

وغرّد آلاف السعوديون عبر الهاشتاج الخاص بسيلينا غوميز عبر تويتر، مطالبين بمشاركى النجمة الأمريكية بمواسم المملكة الترفيهية وحفلات الرياض.

هاشتاج سيلينا غوميز في السعودية

طالب آلاف من سكان المملكة العربية السعودية، بمشاركة النجمة الأمريكية سيلينا غوميز في حفلات ومواسم الرياض التي يشارك فيها العديد من النجوم.

وقال البعض في تغريداتهم عبر تويتر: "سيلينا مواسم السعودية، نحتاجها"، ناشرين الفيديوهات الخاصة بحفلات سيلينا المختلفة في أوقات سابقة.

كما نشر البعض فيديوهات مركبة لسيلينا غوميز، بصورها المختلفة، مصممين لافتات عبر الفوتوشوب تحمل اسم شارع غوميز.

وتابع البعض مطالبين بمشاركتها في مواسم الرياض: "رجاء أرسلوها إلينا، نحن نحبها منذ كنا مراهقين".

"إذا حضرت سيلينا، سأكون سعيدة لبقية حياتي".

سيلينا غوميز تشعل الترند السعودي فهل تشارك في مواسم المملكة؟

أحدث تصريحات لسيلينا غوميز

قالت النجمة الأمريكية في تصريحات صحفية مؤخراً، إن سبب فشل علاقتيها العاطفتين بالنجمين Justin Bieber وthe weekend، يرجع إلى تعرضها إلى صدمات خلال العلاقة بالإضافة لحداثة سنها.

كما وصفت سيلينا غوميز علاقتيها السابقتين، أنهما كانتا ملعونتين، فهي لم تشعر بالمساواة مع الطرف الآخر خلال أي منهما.

وأكدت النجمة العالمية البالغة من العمر 28 عاماً، أن سبب إطلاق اسم نادر أو Rare، على مجموعتها التجميلية، وعلى ألبومها السابق، ترجع لأن الكلمة مستها بشكل عاطفي، حيث شعرت بالتقليل منها خلال علاقتيها العاطفيتين، وهو ما دفعها لاختيار كلمة أرادت أن ترى نفسها فيها.

وأوضحت غوميز أنها تزور طبيب نفسي منذ بداياتها، الأمر الذي جعلها تتردد على 4 مراكز لعلاج الصحة النفسية والعقلية منذ بداية رحلة شهرتها في فترة الطفولة.

حفلات الرياض بالسعودية

وافتتح موسم حفلات الرياض بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد، الفنان نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق 3 يونيو/حزيران 2021.

وفي اليوم التالي، 4 يونيو/حزيران، أحيى فنان العرب، محمد عبده، حفلًا بمفرده.

ثم أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي ماجد المهندس، لإحياء حفلا غنائيا، يوم ١١ يونيو/حزيران الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

والأسبوع الماضي، أحيت النجمة إليسا والنجمل اللبناني وائل كفوري، حفلاً فنياً ضخماً ضمن سلسلة حفلات الرياض، في العاصمة السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري.

كما يستعد عدد من نجوم العالم العربي، لإحياء حفلات غنائية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن الأسبوع الرابع لموسم الرياض، وهم تامر حسني، وعبد الله رويشد وفهد الكبيسي وداليا مبارك.

حيث يحيي النجم المصري، تامر حسني، يوم الخميس 24 يونيو/حزيران الجاري، ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والمقرر أن يقدم نجم الجيل باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياته التى قدمها خلال مشواره الغنائي.

وفي اليوم التالي مباشرة، يستعد كل من النجوم عبد الله الرويشد وداليا مبارك وفهد القبيسي لإحياء حفل ضخم ضمن حفلات الرياض في المملكة العربية السعودية وذلك يوم الجمعة 25 يونيو/حزيران في فور سيزونز الرياض.

وقد طرحت التذاكر التي أعلنت عنها الصفحة الرسمية للشركة المنظمة للحفل روتانا وسعر التذكرة يبدأ من 1000 ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار