شاعر مصري يقاضي بسمة بوسيل ويخرج بتصريحات صادمة عن علاقتها بتامر حسني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
شاعر مصري يقاضي بسمة بوسيل ويخرج بتصريحات صادمة عن علاقتها بتامر حسني

خرج الشاعر مصطفى مرسي بتصريحات نارية عن مصممة الأزياء بسمة بوسيل عن بداياتها، وتفاصيل تخص علاقتها بالفنان تامر حسني، وسبب مقاضاته لها.


مصطفى مرسي يقاضي بسمة بوسيل

كشف الشاعر مصطفى مرسي أن أزمته مع بسمة بوسيل وصلت إلى طريق مسدود، وأنه لجأ للقضاء من أجل انصافه فيها، بعد أن تكبد الأموال من أجل الصرف على الفنانة المغربية في بداياتها نظراً لأن كان بينهما مشروعاً فنياً، ولكنها انسحبت منه وتزوجت تامر حسني.

وقال الشاعر المصري أن أزمته مع بسمة بوسيل تعود لبداياتها الفنية، فهو تحمس لها كثيراً وذهب إلى المغرب وتعاقد معها من أجل إتمام مشاريع فنية، وجاءت إلى مصر بالفعل وخصص لها مكان للإقامة.

بسمة بوسيل وتامر حسني

وأضاف مصطفى مرسي أنه هو من عرف بسمة بوسيل على تامر حسني، حيث أنهما كانا ضمن الحضور في مهرجان موازين، وطلبت منه أن تسلم على الفنان الشاب لأنها تحب فنه، وعندما رأت تامر حسني بكت وتبادلا أرقام الهواتف.

وتابع مصطفى مرسي قصته بأن فوجئ عدم رد بسمة بوسيل على اتصالاته الهاتفية، ومغادرتها مكان إقامتها، ثم علم أنها تقيم في منزل تامر حسني وأنهما تزوجا بعد ذلك.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وشدد مصطفى مرسي على أنه حاول حل الأمر ودياً مع بسمة بوسيل وتامر حسني، إلا أن الطرق أصبحت مسدود ولجأ إلى القضاء ليفوز في أول حكم ثم فازت هي في الاستئناف فطعن في الحكم، ومن المنتظر عقد جلسة الشهر المقبل إبريل.

وحتى الآن يلتزم تامر حسني وبسمة بوسيل الصمت ولم يعلقا على تصريحات الشاعر مصطفى مرسي المفاجئة في حقهما. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار