شامبو بيكربونات الصوديوم لشعر مذهل سريع النمو

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يوليو 2018
شامبو بيكربونات الصوديوم لشعر مذهل سريع النمو

لبيكربونات الصوديوم فوائد مدهشة لا سيما حين يتعلق الأمر بالشعر؛ إذ يساعد على تطويل الشعر وتقويته ومنحه اللمعان والنضارة المطلوبة، سواءً كان هذا من خلال استخدامه ممزوجاًَ بالماء فحسب، أو من خلال إضافته للشامبو المناسب لنوع شعركِ.

إن كنتِ تعانين من مشكلات في شعركِ، من حيث ضعف قوته أو غزارته أو عدم نموه بالسرعة الكافية التي ترغبين، فإن لديكِ هذه الخلطة المثالية التي توفر لكِ خياراً طبيعياً وسهلاً وفي المتناول، كما أن بيكروبنات الصوديوم زهيدة الثمن، ما يضاعف من جدوى استخدام هذه الخلطة. 

شامبو بيكربونات الصوديوم لشعر مذهل سريع النموشاهدي أيضاً: كيف تستخدمين بيكربونات الصوديوم في تسريع خسارتك للوزن؟

إليكِ هذه الطريقة الناجحة في استخدام بيكربونات الصوديوم للحصول على شعر قوي لامع وبصحة جيدة ونمو متسارع:

- أضيفي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم إلى كل ثلاث ملاعق من الشامبو الخاص بنوع شعركِ. إن كان شعركِ تالفاً، فاستخدمي له الشامبو المناسب، وإن كان دهنياً فاختاري الشامبو الخاص بهذه النوعية من الشعر وهكذا. امزجي جيداً ومن ثم ضعي المزيج على شعركِ من خلال قلبه للأسفل.

- ابدأي قبل وضع المزيج بتمشيط شعركِ جيداً؛ حتى لا يكون هنالك تشابكات وتعقيدات فيه؛ وحتى تتغلغل الخلطة فيه بشكل جيد، بعد ذلك ابدأي بالاستخدام من خلال فرك جذور الشعر بهذا المزيج واستخدام المشط في الوقت ذاته؛ لتأمين توزيع متساوٍ.

- اتركي المزيج على شعركِ ما لا يقل عن خمس دقائق ومن ثم افركيه جيداً باستخدام الماء الدافئ، فالبارد والمضاف إليه ملعقة كبيرة من خل التفاح.

شامبو بيكربونات الصوديوم لشعر مذهل سريع النمو

- بوسعكِ صنع مزيج أكثر تركيزاً لشعركِ، من خلال مزج بيكربونات الصوديوم بالماء لوحده، من دون استخدام الشامبو؛ حتى يكون المزيج أكثر تركيزاً وتكثيفاً. أنزلي شعركِ للأسفل ومن ثم سرّحيه جيداً بالمشط؛ لتتخلصي من التشابكات والتعقيدات وبعد ذلك افركي الشعر بالمزيج من جذوره حتى أطرافه وباستخدام المشط؛ لتضمني التوزيع المتساوي على مجمل مساحة الشعر.

شامبو بيكربونات الصوديوم لشعر مذهل سريع النمو

- اشطفي الشعر بعد ذلك بالماء البارد وبملعقة كبيرة من خل التفاح؛ لتضمني مزيداً من اللمعان والقوة وسهولة التسريع، ولثبات اللون في حال كنتِ تستخدمين الصبغة.

- واظبي على هذا الاستخدام بين الحين والآخر حتى تحصلي على النتيجة المرجوّة. 

شامبو بيكربونات الصوديوم لشعر مذهل سريع النمو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار