شانغريلا تستقبل موسم الصيف مع باقة احتفالية

بمناسبة اليوم العالمي للمحيطات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
شانغريلا تستقبل موسم الصيف مع باقة احتفالية

فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي يقدّم باقة الدخول إلى حوض السباحة ليوم كامل طوال موسم الصيف بمناسبة اليوم العالمي للمحيطات

(أبوظبي، 30 مايو 2022) أعلن فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي عن إطلاق مجموعة من عروض تجارب الطعام وباقات الإقامة والعافية خلال أشهر الصيف، ليوفر لضيوفه وجهةً مثالية خلال موسم العطلات.

وتضم قائمة العروض تجربة الدخول إلى الشاطئ الخاص ليوم كامل والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بيوم مميز بجانب حوض السباحة أو على الشاطئ الخاص أمام الفندق. ويتضمن العرض حصول الضيوف على زجاجة من مشروب العنب المحضّر في الفندق أو دلو من مشروبات الشعير، إلى جانب طبق منوع، بدءاً من 1 يونيو من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً. ويتضمن الطبق تشكيلة من المأكولات الخفيفة المحضرة من مكونات طازجة وموسمية مستوردة من مصادر مستدامة، بما فيها اللفائف الفيتنامية الصيفية الطازجة وساتيه فخذ الدجاج مع عشبة الليمون وترياكي مع صلصة الفول السوداني. وتتوفر الباقة مقابل 208 درهم إماراتي للكبار و60 درهم إماراتي للأطفال بين 6 و12 سنة، في حين يمكن للأطفال بعمر أقل من 6 سنوات الدخول مجاناً.

  شانغريلا تستقبل موسم الصيف مع باقة احتفالية   شانغريلا تستقبل موسم الصيف مع باقة احتفالية    شانغريلا تستقبل موسم الصيف مع باقة احتفالية

ويأتي عرض شانغريلا بالتزامن مع الحملة العالمية للتوعية بتأثير الأنشطة البشرية على المحيطات في يوم 8 يونيو على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمحيطات. ويحصل أول عشرة أشخاص ممن يقومون بالحجز يوم 8 يونيو على لباس سباحة مجاني من علامة أوشن زن.

ويستمد عالم البيئة ستيف جابرييل إلهامه في تصميم لباس السباحة من برنامج استعادة الشعاب المرجانية للحفاظ على البيئة البحرية من شانغريلا المالديف. فيأتي التصميم بياقة مميزة مفتوحة وقصة مفتوحة أسفل الظهر،  استخدم ستيف في صنعها القماش المستدام المأخوذ من شِباك الصيد المهملة والعبوات البلاستيكية المرمية في المحيط.

اليوم العالمي للمحيطات: 8 يونيو 2022، من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً

يتوفر عرض الدخول إلى الشاطئ الخاص بدءاً من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2022، ويستمر من الأحد إلى الجمعة، من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً.

208 درهم إماراتي للكبار

60 درهم إماراتي للأطفال بين 6-12 سنة

للحجز والمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف الاتصال على الرقم: 025098555 (971) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurantreservations.slad@shangri-la.com.

لمحة عن فنادق شانغريلا:

تقدّم منتجعات وفنادق شانغريلا، العلامة الرئيسية الرائدة لمجموعة شانغريلا، خدماتها المميزة والنابعة من القلب لتجربة ضيافةٍ آسيويّةٍ مميزةٍ تتيح لضيوفها الاستمتاع بأسعد اللحظات بين التصاميم المبتكرة والمستوحاة من الطبيعة ومجموعة من التجارب الثقافية وتجارب الطعام المتنوعة، فضلاً عن خدماتها الأصلية والمتميزة.

وتدير العلامة اليوم أكثر من 90 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا وكندا والصين ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وتايوان وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا واليابان وماليزيا وموريشيوس ومنغوليا وميانمار والفلبين والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وسريلانكا وسلطنة عمان وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

وتطلق العلامة دائرة شانغريلا، بديلاً عن برنامج ولاء الدائرة الذهبية الحائز على جوائز، بصفتها منصة السفر وأسلوب الحياة الآسيوية المعاصرة والمتمحورة حول أهمية الاستمتاع بالحياة باعتبارها مليئة بالاحتمالات والإمكانات اللامحدودة. وتوفر المنصة لأعضائها مجموعةً كبيرةً من الميزات المُحسنة في مختلف محطات رحلتهم في أكثر من 100 وجهة من وجهات شانغريلا وكيري وجين وتريدرز في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب محفظة المجموعة من المطاعم ومرافق العافية والتجارب العائلية. للاطلاع على المزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الرابط.

للتسجيل والاطلاع على أحدث مستجدات وعروض دائرة شانغريلا، يُرجى زيارة www.shangri-la.com، أو التواصل معنا على إنستاجرام أو فيسبوك أو ويبو أو وي تشات، أو تنزيل تطبيق شانغريلا للهواتف الذكية على الرابط.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة Shangri-La.com.

# للتواصل الإعلامي       

جونترا ليبسكا

مديرة التسويق والتواصل

فندق شانغريلا وفندق تريدرز قرية البري، أبوظبي

الموقع الإلكتروني: shangri-la.com/abudhabi

بريد إلكتروني: guntra.lipska@shangri-la.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا