شاهد بكاء شقيق هيا الشعيبي بسبب أزمة الفيديو وهذا تعليق خادمتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
شاهد بكاء شقيق هيا الشعيبي بسبب أزمة الفيديو وهذا تعليق خادمتها

نشر ثامر الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فيديو مؤثر يقدم خلاله الشكر لكل من وقف بجانبه وبجانب شقيقته خلال الأزمة الأخيرة حيث تعرضت هيا لهجوم كبير بسبب خطأ غير مقصود على حد وصفه.

مقطع هيا الشعيبي 

بدأ ثامر الفيديو بشكر لكل من سأل عن شقيقته هيا حيث تصله الكثير من الرسائل بهدف الاطمئنان عنها والتأكد أنها بخير حتى أن هاتفه الجوال لا يعمل من كثرة الاتصالات والرسائل التي وصلت إليه بهدف تقديم الدعم للعائلة خلال هذه الازمة القاسية على الجميع.

الدعم الكبير الذي قُدم لهيا دفع ثامر للبكاء خلال الفيديو وليتمكن من تدارك الأمر وتمالك نفسه طلب من ماما عائشة وهي الخادمة التي تساعد هيا وعملت على تربيتها وتعرفها منذ أكثر من 30 سنة التحدث عن هيا حيث قالت بلغة عربية ضعيفة أنها عاشت في منزل هيا لأكثر من 30 عام ولم يقصر أحد في حقها.

والسيدة عائشة التي ظهرت بصوتها فقط أضافت أن هيا لديها قلب طيب ونبيل ولا تعلم لماذا لا يحبها بعض الأشخاص، إلا أن حديثها دفع ثامر للبكاء أكثر لذلك قرر إنهاء الفيديو دون أي تعليق.

هيا الشعيبي 

ثامر ظهر في مقطع آخر قصير وهو يقبل ابنة هيا ويقول لها رائحتك نفس رائحة والدتك وهو متأثر للغاية، بتواجد الطفلة الصغيرة معه بعيداً عن والدتها في ظل هذه الظروف التي تمر بها.

في الوقت نفسه، كانت قد قررت النيابة استمرار احتجاز هيا الشعيبي على خلفية نشر مقطع فيديو خادش للحياء وحاولت تبرير المقطع المنشور بأن حسابها تعرض للاختراق وتم نشر المقطع إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي شككوا بالأمر وهاجموا الممثلة الكويتية بقسوة لأن حساب هيا موثق والحسابات الموثقة يصعب اختراقها.

هيا الشعيبي تسيء للسعودية

وتأتي هذه الأزمة بعد أيام قليلة من مشكلة أخرى كانت قد تورطت بها هيا الشعيبي مع الشعب السعودي حيث تم اتهامها بالإساءة إلى السعودية حيث نشرت صورة تجمع لبن أمير الكويت الراحل وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني مع تعليق مثير للجدل مما أغضب الجمهور السعودي وطالبوا بمنعها من دخول السعودية مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار