شاهد شقيقة أصالة تصالحها على قبر والدهما ..وهذة كلماتها المؤثرة لها !

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مايو 2018
شاهد شقيقة أصالة تصالحها على قبر والدهما ..وهذة كلماتها المؤثرة لها !

وجهت ريم نصري شقيقة النجمة السورية أصالة نصري فيديو مؤثر لها من أمام قبر والدهما، وذلك بعد تصالحهما في مارس/أذار الماضي بعد سنوات طويلة من الخلافات السياسية .

شاهدي أيضاً :أصالة: لهذا السبب اشتريت جنسية لابنتي شام..

وقالت ريم في رسالتها بمقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها الخاص بـ"انستغرام" إنها قامت بزيارة قبر والدهما بالنيابة عن شقيقتها أصالة التي كانت تتمنى أن تتواجد معها في هذة اللحظة لقراءة الفاتحة على روحه، ووجهت لها التهنئة بمناسبة حلول الشهر الكريم .

ومن جانبها عبرت أصالة عن سعادتها بهذا الأمر وكتبت رسالة لشقيقتها، وقالت :" ياحبيبة الروح يا أختي.. لقد تحدّينا سوياً كل قواعد المنطق الموروث الذي  يحتم على المختلفين الفراق، وعدنا كما كنا كيان واحد فالغالي الذي زرتيه نيابة عني هو يعلم أننا واحد، وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير، ولأول مرّة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة وكنت أنت وقرأت الفاتحة معك بذات اللحظه، هديتك لي في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام.. يا ابنة أبي" .

شاهد شقيقة أصالة تصالحها على قبر والدهما ..وهذة كلماتها المؤثرة لها !

وردت عليها شقيقتها ريم نصري برسالة مؤثرة للغاية تعبر عن مدى اشتياقها وحبها لها، وقالت:" شو صعب رد على هالحكي الكبير أختي الحبيبة مرات بحسد الناس العاديين يلي بيتخانقو وبيتصالحو ألف مرة وما حدا بيحكي عليهن تعبت ما عبر عن مشاعري تجاهك مشان ما يجي حدا ويجرحني ويقلي هلأ صرتي تحبيها اتذكري لما حكيتي وقلتي، ومرات بيجي عبالي أستعير عبارة كاتبا عمو سواق الشاحنة يلي بيمسك خط اليسار وبيبطل يبعد كان كاتب ياناس يا شر كفاية قرف ياناس يا شر يلي بتذكروني دائمآ بقصة جحا والحمار، الواحد ما بيخلص معكن ".

شاهد شقيقة أصالة تصالحها على قبر والدهما ..وهذة كلماتها المؤثرة لها !

وأضافت :"حبيت اترتب يوم عيد ميلاد أختي مع أنو كنت متحسسة يمكن من دوا أو أكلة سمك و طلعت زرت والدي الغالي اللي يادوب بتذكر ملامحو الطيبة واتعطرت متل لما بترتب وبصلي بأحلى هيئة كرمال أقرأ الفاتحة لروحو وزورو عن بنتو الغالية وأختي الطيبة أصولة ف يارب يسعدك في أيامك الجاية ويجمعنا مع بعض عن قريب ويبعد كل حاقد وكاره وشرير عنا بحق هي الأيام المباركة ..بحبك" .

وكانت قد تصالحت الشقيقتين في جلسة خاصة بمنزل شقيقهما أنس نصري بعد سنوات طويلة من الخلافات الحادة بسبب الأوضاع السياسية في سوريا، وكان قد تطور الخلاف السياسي إلي خلاف شخصي وأسري بينهما .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار