شاهد ممثلة مصرية تصدم الجمهور بنحافتها المفاجئة التي غيرت ملامحها بشدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
شاهد ممثلة مصرية تصدم الجمهور بنحافتها المفاجئة التي غيرت ملامحها بشدة

صدمت إنجي وجدان جمهورها عبر "انستقرام" بأحدث صورة لها، والتي بدت فيها بملامح متغيرة تماماً عما اعتاد عليه الجمهور، وذلك بعد أن فقدت الكثير من الوزن الزائد لتتحول هيئتها بشكل مفاجئ.

شاهدي أيضاً: نجمة ستار أكاديمي تفاجئ جمهورها بتغير صادم بملامحها: هل خضعت للتجميل؟

وكانت إنجي وجدان قد بدأت منذ نحو عام كامل العمل على إنقاص وزنها مجدداً بعد الولادة، حيث واظبت على تناول الأكلات الصحية وممارسة رياضة الكيك بوكسنغ، مما جعلها تصل إلى معدل مدهش من الرشاقة، حتى أنها باتت تنشر دائماً صوراً تستعرض فيها مدى تطور شكلها. 

غير أن تغير ملامح الجمهور في الصور الأخيرة جعل البعض يعبر عن دهشته بشكل وجهها النحيف المحدد بشكل منحوت يختلف تماماً عن الوجه المستدير ذات الوجنتين المتوردتين، مما دعا البعض لأن يلمح أن شكلها القديم كان أجمل. 

ومع اعترافها بتغير شكلها، علقت الفنانة المصرية بمنشور عبر انستقرام، كتبت فيه: "انا كلي عيوب مش بيرفيكت و لا اي حاجة. عندي تجاعيد وشي ناحية غير ناحية و مناخيري كبيرة و حاجات تانية كتير. بس انا ربنا خلقني كده و بحب نفسي كده و عمري ماهشوف نفسي بطريقة وحشة. لاني بحب نفسي زي مانا. اه اكيد كتير بفكر في عمليات التجميل بس برجع اقول انا كده و مبسوطة كده. السر لحياة احسن ان الواحد يحب نفسه. فحبوا نفسكوا بليز و متخلوش حد ياثر فيكوا. انتي جميلة زي مانتي".

ومازالت الممثلة المصرية الشابة مستمرة في خطتها لإنقاص وزنها طوال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاحات الفنية التي حصدتها مؤخراً من خلال مسلسل "طلعت روحي" وفيلم "آخر ديك في مصر". 

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، كيف تغيرت ملامح إنجي وجدان تماماً بعد فقدانها للوزن الزائد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار