شاهد نادين نسيب نجيم توجه كلمات صريحة لمحبيها في حديث من القلب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
شاهد نادين نسيب نجيم توجه كلمات صريحة لمحبيها في حديث من القلب

وجهت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كلمات صريحة وصادقة لمحبيها في حديث من القلب، مما أثار ردود أفعال دافئة من الجمهور.

شاهدي أيضاً: في "الهيبة 3".. هل يتم إعادة نادين نسيب نجيم واستبعاد نيكول سابا؟

فقد نشرت نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها عبر حسابها على "انستقرام" وأرفقتها ببعض العبارات التي تعكس خبراتها الحياتية وعلاقاتها الاجتماعية، حيث قالت: "ما بحياتك تغير شي او تتغير كرمال حدا ... يلي بحبك ما رح يطلب منك و يلي بيكرهك لو شو ما عملت ما رح يحبك ... كون على طبيعتك عيش كرمالك وأشكر ربك انك عرفت حقيقة كل إنسان حدك يلي بيحكي عن صديق قدامك رح يجي يوم ويحكي عليك".

ثم أكملت النجمة اللبنانية الحسناء: "صرنا بزمن الناس بتتحول وما حدا اله صاحب غير المصلحة كرمال هيك نصيحة انبسطوا وعيشوا واشتغلوا كرمالكم حافظوا على يلي بيحبوكم حتى لو كان شخص واحد وانسوا كل العالم المصطنع حواليكم".

نادين نسيب نجيم

وأطلت بطلة مسلسل "طريق" في صورتها التي نشرتها من أحدث جلسة تصوير بفستان أسود بتصميم عصري ملفت، حيث جاء بأكمام طويلة تكشف الكتفين بتصميم Off Shoulder مع صدر يغطيه الشيفون ومبطن باللاسيه ويزينه الشراشيب الطويلة.

الجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير قد ألمحت لاحتمال عودة النجمة اللبنانية للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" خاصة وأن أحداثه مكملة للجزء الأول الذي لعبت فيه دور "عليا"، لكنها حتى الآن لم تؤكد الأمر أو تنفيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار