شاهد.. نجم تيك توك السعودي المسن منصور الغامدي يرد على الساخرين منه

منصور الغامدي أحد مشاهير السعودية على تطبيق تيك توك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يناير 2020
شاهد.. نجم تيك توك السعودي المسن منصور الغامدي يرد على الساخرين منه

أثارت واقعة تنمر رواد التواصل الاجتماعي بأحد مشاهير السعودية على تطبيق تيك توك مشاعر الغضب العامة في المملكة، بعد أن ظهر بطلها منصور الغامدي باكيا من تطاول الساخرين عليه.

منصور الغامدي، أحد مشاهير السعودية في تطبيق تيك توك لم يقف مكتوف اليدين أمام السخرية والتنمر ولم يتوقف عن تقديم فيديوهاته المرحة بل وجّه رسالة للساخرين منه بسبب تقدمه في السن وقيامه بالرقص على التطبيق الشهير.

وقال الغامدي في الفيديو الذي نشره وتداولته رواد مواقع التواصل الاجتماعي: إنتو تقولوا ليه هذا الإنسان كبير في السن وقاعد يرقص ويغني ويمثل.

وأوضح أنه أصيب قبل أعوام بجلطة في القلب، كما فقد الحبال الصوتية، وعانى من غيبوبة ولم يعد له عمل لذلك فهو يستغل وقت فراغه.

وتساءل: ايش أسوي بحياتي؟ أقعد جالس في البيت وأضع يدي في راسي وأقعد أندب؟ الدكتور قالي اضحك وروح وتعال، مختتما بإيصال رسالة للمتنمرين لا تحكموا على الناس بالمظاهر. واللي يسوي تعليقات يكتب زي الناس يا إما لا يعلق، ولا تتهكموا أو تسبوا أحد.

وبعد أن ظهر الغامدي ويبدو عليه الحزن تعاطف العديد من المتابعين معه وبدأ البعض في تشجيعه وكتابة التعليقات الإيجابية له، بينما كشف مغردون مفاجأة حول دموعه التي ظهر بها في المقطع مؤكدين أنها ليست سوى فلتر  قام المشهور باستخدامه لإثارة تعاطف المتابعين وزيادة المشاهدات.

ويعد منصور الغامدي شخصية مشهورة وله العديد من مقاطع الفيديو التي يرقص فيها ويغني على نغمات الأغاني الشعبية بشكل فكاهي.

الفيديو الذي نشره الغامدي، زاد من عدد المتعاطفين مع حالته، ومع تحمله للأمراض التي أصابته، مقدمين اعتذارات كثيرة له.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار