شاهد هكذا تنكر عمرو دياب لحضور مباراة مصر وروسيا: وهذا رد محمد هنيدي!

وتعليق محمد دياب يثير الضحك والسخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو 2018
شاهد هكذا تنكر عمرو دياب لحضور مباراة مصر وروسيا: وهذا رد محمد هنيدي!

أثار عمرو دياب دهشة محبيه بعد أن تسربت صورة له أثناء حضوره مباراة مصر وروسيا في كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018" وذلك بسبب طريقته الغريبة في التنكر.

شاهدي أيضاً: فيديو محمد حماقي يوجه رسالة لمحمد صلاح من حفله الأخير في روسيا

عمرو دياب اكتفى فقط بتغطية نصف وجهه وكامل رأسه بغطاء كنزته الرياضية، حيث تعرف عليه الجمهور وحرصوا على التقاط صوره، وذلك ما بين شوطي المباراة التي انتهت بهزيمة منتخب مصر بنتيجة 3-1.

عمرو دياب

أما النجم محمد هنيدي، فقد قام بالتعليق على تويتر على نتيجة اللقاء، خاصة بعد أن لمس انتقادات جماهيرية صاخبة ضد اللاعبين وخصوصاً محمد صلاح الذي عاد لتوه من إصابة بالكتف ويبدو أن شفاءه لم يكتمل، حيث كتب في تغريدته: " صلاح عمل اللي عليه وانه يكون راجع من إصابة ومستواه بالشكل ده ويعمل فرص شئ عظيم والإجهاد كان واضح عليه وبالرغم من كدة كمل المباراة عشان يحاول يعمل حاجة ".

محمد هنيدي

أما تعليق الكاتب والمخرج محمد دياب، فقد أثار ضحكات وسخرية الجمهور بشدة، وذلك لأنه كان يطمئن الجمهور أن مصر لم تخسر المنافسة بعد على بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة، وهو ما يعتبر مستحيلاً بكل حسابات المنطق ويحتاج لمعجزة حقيقية، حيث كتب في تغريدة عبر تويتر: " رسميا مصر مخرجتش. لو الاورجواي خسرت الماتشين الجايين و احنا كسبنا السعوديه بفرق اهداف نصعد. اراده ربنا هتخلي مصر كلها تشجع السعوديه بكره! ".

محمد دياب

الجمهور قابل كلمات محمد دياب بسخرية واضحة، وقالوا إنه بالتأكيد لا يتابع كرة القدم بشكل جيد، وإن عليه التركيز أكثر في مجال الفن.

الجدير بالذكر أن مشوار منتخب مصر في بطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018" سينتهي مع صافرة نهاية مباراته أمام منتخب السعودية الشقيق والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل الموافق 25 يونيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار