شاهد هيفاء وهبي تتعرض لمشكلة مزعجة في مطار بيروت: وهكذا تصرفت حيالها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
صور هيفاء وهبي تتعرض لمشكلة مزعجة في مطار بيروت: وهكذا تصرفت حيالها!

تعرضت هيفاء وهبي لمشكلة مزعجة للغاية في مطار بيروت، حيث كشفت عن تفاصيلها من خلال مجموعة من التغريدات المتتابعة عبر حسابها الرسمي على "تويتر". 

شاهدي أيضاً: رغم إطلالتها الرائعة: أحدث صور هيفاء وهبي تثير تعليقات سلبية والسبب!

فقد فقدت هيفاء وهبي حقيبة أمتعتها خلال رحلتها الأخيرة على متن طيران "الشرق الأوسط"، وانتظرت طويلاً حتى يتم استعادتها، لكنها فوجئت بتقاعس من الشركة، فقررت النشر عن الأمر بتغريدة كتبت فيها: "هاي مش اول مرة شنطة سفري بتضيع مع خطوط طيران الميدل ايست  MEA  شو هالفوضى فى التعامل مع من يأتمنكم على نفسه صرلنا 7  أيام منسأل وما حدا اتصرف". 

هيفاءء وهبي

واتهمت هيفاء وهبي الشركة في تغريدتها بالفوضى وعدم التعامل مع الأمر باحترافية، لأن الحقيبة مفقودة منذ أسبوع كامل ولم يتم متابعة الأمر معها. 

هيفاء وهبي تابعت لاحقاً بتغريدة أخرى، أكدت فيها أن الأمر في سبيله للحل، وأنه من المحتمل أن تكون حقيبتها قد تمت استعادتها بالفعل، حيث كتبت: "إجانا هلأ اتصال من مطار بيروت للحضور والتعرف على احدى الشنط اللي معقول تكون هي الي صرلن اسبوع مضيعينا ! تنشوف". 

وأخيراً، أعلنت هيفاء وهبي عن استعادتها للحقيبة بكافة محتوياتها دون فقدان أي شيء من أغراضها، حيث نشرت شكراً خاصاً للشركة لاستجابتها لشكواها، وذلك في تغريدة كتبت فيها: "وصلت الشنطة ومش ناقص منا شي.. شكراً ميدل إيست إير". 

قدت هيفاء وهبي حقيبة أمتعتها خلال رحلتها الأخيرة على متن طيران "الشرق الأوسط"

وكانت هيفاء وهبي قد عادت على متن طيران "ميدل إيست" قادمة من العاصمة الفرنسية باريس التي حضرت فيها مؤخراً بعض عروض الأزياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار