شاهدوا أحمد حلمي يضطر للكذب بعد إحراج ابنه له أمام الكاميرا بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2019
فيديو ابن أحمد حلمي يتسبب في إحراجه أمام الكاميرا

تعرض الفنان أحمد حلمي لموقف محرج بسبب ابنه سليم، وذلك خلال تسجيله مع برنامج Trending في كواليس برنامجه Arabs Got Talent، فما كان منه أن كذب بمزاح من أجل تدارك الموقف.

وقع الأمر، عندما أجرى أحمد حلمي حواراً مع برنامج Trending في كواليس العرض المباشر الخامس من Arabs Got Talent، ولكن المفاجأة كانت خروج سليم ابنه راغباً في الذهاب إليه، إلا أنه منعه بشدة قائلاً له: "No No روح دلوقتي"، حتى لا يتم تصويره بالكاميرات.

أحمد حلمي طلب من المذيعة أن تبدأ أسئلتها من جديد بعد أن قاطعها بسبب ابنه، وعندما حاولت المذيعة أن تقنعه بظهور ابنه معه، مزح معها بانه ليس ابنه ولكن ابن محمد الوكيل مدير أعماله، فردت عليه بدورها قائلة: "بأن نحضر الطفل ونرى هل سيقول بابا أم عمو"، فواصل الفنان الكوميدي مزاحه بقوله: "مش هيقولي عمو هيقولي بابا عشان مدربه أنا ومحمد الوكيل يقولي بابا".

وكشف أحمد حلمي بصراحة أنه ابنه سليم، ولكنه لا يرغب في أن يظهره في الإعلام من أجل أن يعيش أبناؤه طفولة طبيعية، ولا يتم التعرف عليهم.

ومن جهة أخرى، يشهد اليوم 27 ابريل الحلقة الختامية من برنامج Arabs Got Talent الموسم السادس، المقرر الكشف فيه عن الفائز باللقب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار