شاهدوا أول تعليق من بيرين سآت على خبر طلاقها.. هل أكدت الأمر بالفعل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019
ما زالت مسألة طلاق بيرين سآت تحير محبيها بشدة، خاصة بعد ظهورها مؤخراً

ما زالت مسألة طلاق بيرين سآت تحير محبيها بشدة، خاصة بعد ظهورها مؤخراً بدون ارتداء خاتم زواجها من المغني المعروف كينان دوغلو.

فقد نشرت بيرين سات صورة عبر حسابها على انستقرام، كان مكتوباً عليها عبارة أثارت دهشة جمهورها وجعلتهم يتساءلون عن حقيقة تقارير انفصالها عن زواجها، حيث تضمنت الصورة عبارة: "النساء بحاجة إلى النوم أكثر من حاجتهم للرجال. لأن محاربة سلطة الرجال أمر مرهق"، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تعبر عن آلامها بعد خلافها الأخير مع زوجها وأن الأمور بينهما باتت مجهدة.

وكانت الأزمة قد اشتعلت بين النجمين التركيين بعد أن قامت بطلة مسلسل "العشق الممنوع" بنشر صورة لها وهي ترتدي قلادة حبيبها السابق الذي توفي منذ أكثر من 15 عاماً، وقامت بنعيه في ذكرى رحيله، وهو ما جعل بعض التقارير تلمح بغضب زوجها من تصرفها كونها لم تنسى حبيبها الراحل بعد.

ورغم محاولات كينان دوغلو في احتواء الأزمة بقيامه بعمل علامة إعجاب على منشور زوجته الذي تنعي فيه حبيبها الراحل، إلا أن ظهورها بدون خاتم الزواج خلال تجولها مؤخراً في أحد شوارع اسطنبول قد أشعل التكنهات حول قرب طلاقهما، خاصة وأن بيرين سآت تعاني من الحزن بسبب فشل محاولاتها في الإنجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار