شاهدوا ارتباك شيرين عبد الوهاب بعد تصرف تامر حسني الصادم على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2018
تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

تسبب الفنان تامر حسني في صدمة للفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال تقديمها وصلتها الغنائية في حفلها في السويد، وذلك بعد تصرفه المفاجئ.

شاهدي أيضاً: انتقاد لاذع لتامر حسني بسبب تعمده إجراء هذا الأمر مع ابنتيه

تامر حسني أراد أن يفاجئ شيرين عبد الوهاب أمام الجمهور بطريقة طريفة، فقام بالتسلل للصعود على المسرح دون أن تلاحظه، وفجأة بدأ أن يغني معها وهو يقف خلف فرقتها الموسيقية، لتلتف سريعاً بدورها إلى أعضاء الفرقة ظناً منها أن أحد الموجودين هو من يغني في الميكرفون.

وقبل أن تدخل شيرين عبد الوهاب في مشادة مع أحد أعضاء فرقتها، ظهر تامر حسني على المسرح سريعاً ليفاجئ شيرين عبد الوهاب، وتعرف وقتها إنه السبب في هذه الصدمة التي شعرت بها أمام الجمهور وسببت لها الارتباك، لتدخل في نوبة ضحك على الموقف ثم أكملت غناء أغنيتها "آه يا ليل" معه.

تامر حسني يصدم شيرين عبد الوهاب على المسرح بتصرفه

ونشر تامر حسني المقطع الطريف وهو يفاجئ شيرين عبد الوهاب على المسرح عبر حسابه على انستقرام، وعلق عليه قائلاً: "احلى ذكريات مع احلى شيرين...كانت فاكرة واحد من الفرقة اتهور وغنا لوحده"، ومن جانبها ردت شيرين على تعليق تامر لتقول له: "وقعت قلبي يا تامر".

وكان تامر حسني نشر فيديو له من الطائرة وهو بصحبة شيرين عبد الوهاب، ليعلن من خلاله إنهما سوف يحيان حفلين في السويد يومي 9 و10 فبراير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار