شاهدوا اللمسات الأخيرة لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر غداً

شاهدوا اللمسات الأخيرة لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل وقرار مفاجئ يخص مكياج العروس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مايو 2018
استعداداً للزفاف: الأمير هاري وميغان ماركل بقلعة وندسور

تقوم الاستعدادات لحفل زفاف الأمير هاري Prince Harry وعروسه ميغان ماركل Meghan Markle على قدم وساق، حيث اتخذ العروسان قراراً بالانتقال إلى قلعة وندسور، تمهيداً لمراسم زواجهما الملكي المقرر إقامته غداً 19 مايو.

شاهدي أيضاً: صديقة ميغان ماركل تكشف محادثة سرية دارت بينهما حول موقفها من الإنجاب

ورصدت الكاميرات لحظة وصول الأمير هاري وميغان ماركل إلى قلعة وندسور، وهو الظهور الأول لهما بعد الإعلان عن عدم تمكن والد العروس من حضور حفل زفافها، نظراً لإجرائه عملية في القلب.

وحاولت ميغان ماركل أن تخفي علامات القلق لحظة التقاط الصحفيين صوراً لها هي والأمير هاري، عند دخولهما قلعة وندسور لتبتسم للكاميرات.

وكانت ميغان ماركل أعلنت في بيان مقتضب عن عدم تمكن والدها من حضور حفل زفافها نظراً لوضعه الصحي، وعلى إثره صدر بيان من القصر الملكي يفيد بأن الأمير تشارلز والد الأمير هاري هو من سيسير مع العروس في ممر كنيسة سانت جورج يوم الزفاف.

كما تم تداول صور لإحدى "البروفات" التي تقام من داخل كنيسة سانت جورج، استعداداً لمراسم زواج الأمير هاري وميغان ماركل، حيث ظهر الأطفال وهم يتدربون قبل انطلاق الحفل غداً.

وفي سياق حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، كشف موقع "Express" عن تخلي العروس عن فكرة الاستعانة بخبيرة تجميل محترفة من أجل حفل زواجها، وأن من سيقوم بوضع المكياج لها في هذا اليوم المميز هما صديقتان لها مقربتان.

وبخطوة تخلي ميغان ماركل عن الاستعانة بخبيرة تجميل في يوم زفافها، تكون قد سارت على خطى الأميرة كيت ميدلتون التي هي الأخرى لم تستعن بخبيرة مكياج في يوم زفافها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار