شاهدوا تعليق محمد هنيدي على انضمام نيمار لطاقم مسلسل La Casa De Papel

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2019
نيمار ينضم لـ La Casa De Papel وهذا تعليق محمد هنيدي

بعد أن كشف نجم منتخب البرازيل نيمار Neymar Jr عن انضمامه لطاقم مسلسل La Casa De Papel في أول تجربة تمثيلية له، رد محمد هنيدي على الخبر بطريقته العفوية المعهودة.

وفي تعليقه عبر تويتر، رد محمد هنيدي على تغريدة كشفت خبر انضمام نجم نادي باريس سان جيرمان إلى المسلسل الأسباني صاحب الشعبية الجارفة، بقوله: "المهم مايبقاش اناني و ياخد الفلوس كلها لوحده"، ملمحاً إلى أنه يلعب دائماً بطريقة فردية حتى يسرق الأضواء من زملائه.

وكان نيمار قد كشف من خلال تغريدة له عبر تويتر تضمنت مقطع فيديو قصير له بملابس الشخصية التي سيؤديها ضمن أحداث الموسم المقبل من المسلسل، حيث كتب: "استطعت أن أحقق أحد أحلامي وأن أكون جزءا من مسلسلي المفضل، واليوم أستطيع أن أقدم لكم (الراهب) جواو"، حيث كان يرتدي قناع الرسام سلفادور دالي بالإضافة للجمبسوت الحمراء المميزة لعصابة البروفيسور.

X

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية إليسا قد أشعلت حالة من الجدل والبلبلة بالأمس عندما نشرت صورة هدية تلقتها من قناة Netflix العارضة للمسلسل، حيث ظن البعض أنها ستظهر في الموسم الجديد بشخصية بيروت، لكن تبين لاحقاً أن التغريدات المتبادلة بينها وبين حساب المسلسل مجرد مزاح كونها أعلنت من قبل عن عشقها للعمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار