شاهدوا حفل "بيبي شاور" ابن بلقيس فتحي يتحول لمعركة مع أهل زوجها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مايو 2018
حفل بيبي شاور لابن بلقيس فتحي

أقامت الفنانة بلقيس فتحي حفل "بيبي شاور" لابنها المنتظر ولادته هذه الأيام، لتنشر عدد من اللقطات الطريفة على سناب شات، لتشعل المقاطع الأجواء بفضل طرافتها.

شاهدي أيضاً: فيديو يكشف موهبة مدهشة تتمتع بها بلقيس فتحي.. لن تصدقوا براعتها

وظهرت بلقيس فتحي في حفل "بيبي شاور" الذي أقامته لابنها المنتظر في منزلها، وهي تقيم عدة مسابقات للحاضرات من أفراد عائلتها هي وزوجها، لتدخل معهن في عدة مشادات طريفة بسبب إجابتهن على أسئلة المسابقة.

بلقيس فتحي من حفل بيبي شاور الخاص بابنها

وعرضت بلقيس فتحي على متابعي حسابها على سناب شات، المسابقات الطريفة التي تخللها حفل البيبي شاور ومنها لعبة عبارة عن حروف الأبجدية باللغة الإنجليزية وعلى الضيفات أن يكتبن اسم طفل بأول كل حرف، على أساس أن يتم اختياره اسماً لمولودها، ولكن النجمة اليمنية بطرافتها المعهودة هددت المدعوات ومنهن أهل زوجها بألا تكتب أي واحدة منهن اسم "تركي" لأن هذا اسم ولدها المنتظر.

كما ظهرت بلقيس فتحي في مقطع آخر وهي تشرح للضيفات اللعبة الثانية، وهي أن يجيبن على أسئلة تخصها، ليتم اكتشاف من أكثر واحدة فيهن تعرفها، لتكون المفاجأة أن بلقيس قالت أن الإجابات جاءت معظمها خطأ وهذا دليل على أن لا يوجد أي واحدة فيهن تعرفها جيداً.

يذكر أن بلقيس فتحي تنتظر وضع طفلها الأول هذه الأيام والذي سوف تطلق عليه اسم "تركي"، وأجلت بدورها كل تعاقداتها الفنية إلى بعد شهر رمضان المقبل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار