شاهدوا حليمة بولند تعلق أخيراً على خبر حملها من طليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس 2018
فيديو هكذا علقت حليمة بولند على خبر حملها من طليقها

علقت الإعلامية حليمة بولند على خبر حملها من طليقها المحامي عبد الرازق العنزي، المتداول بكثافة هذه الأيام على إثر تعليق كتبته دفع البعض للتكهن بالأمر.

شاهدي أيضاً: حليمة بولند تتعرض للتحرش وهذا رد فعل والدتها التي شهدت الموقف

وظهرت حليمة بولند وهي تقرأ خبر حملها من طليقها من أحد المواقع، وبدا عليها الاستنكار والسخرية من جراء ما يتم تداوله في الإعلام بشأنها.

وشددت حليمة بولند في كلماتها على إنها لا تشارك الجمهور أي تفاصيل شخصية، وكل ما تنشره تفعل مثله النجمات إلا أن البعض يضع تركيزه معها، ويخلق قصص عن حياتها هي تحديداً.

ولم تنفِ حليمة بولند بشكل مباشر خبر حملها، ولكن كلماتها الساخرة على الخبر أكدت أن كل ما يقال في هذا الصدد عار من الصحة وليس له أساس.

وكانت حليمة بولند أشعلت مواقع التواصل بفضل كلماتها التي نشرتها عبر سناب شات، والتي قالت فيها إنها تشتهي تناول اللوز البحريني، الأمر الذي دفع البعض للتكهن بحملها، وإنها ربما ترغب في إخبار الجمهور به بهذه الطريقة.

الجدير بالذكر أن الدكتورة فوزية الدريع صديقة حليمة بولند كشفت عن سبب طلاقها من زوجها الأخير بعد زواج لم يدم سوى شهرين تقريباً، وهو رغبته في أن ترتدي النقاب الأمر الذي رفضته المذيعة الكويتية بشدة، مما أدى إلى انفصالهما في هدوء.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار