شاهدوا درة بـ 8 إطلالات مختلفة في أقل من دقيقة.. أغربها بالشعر الأزرق

وهذه ردود أفعال غادة عبد الرازق وأحمد زاهر وحكيم وهند صبري

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018
شاهدوا درة بـ 8 إطلالات مختلفة في أقل من دقيقة.. أغربها بالشعر الأزرق

أثارت التونسية درة زروق ضجة كبيرة بعد أن ظهرت بثماني إطلالات فقط في أقل من دقيقة واحدة، مما أثار تعليقات صاخبة من رواد انستقرام، وشارك فيها عدد من زملائها الفنانين.

شاهدي أيضاً: صور درة تفاجئ جمهورها بجلسة تصوير صيفية مليئة بالألوان في حمام السباحة

فقد نشرت التونسية درة مقطع فيديو يرصد ظهورها بأحد الإعلانات التليفزيونية برفقة النجم ماجد الكدواني، حيث أطلت بثماني إطلالات مختلفة وخطفت الأنظار بشدة، خاصة في الإطلالة التي قلدت فيها النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو.. كما لاحظ البعض أيضاً ظهور النجمين الشابين آسر ياسين وأحمد مالك في الإعلان بإطلالاتين غريبتين.

حضور درة المميز في الإعلان، جعل بعض المشاهير يمتدحونها بتعليقاتهم، مثل غادة عبد الرازق وهند صبري وحكيم وأحمد زاهر، والذين أكدوا جميعاً أن فكرة الإعلان رائعة وشكلها فيه رائع.

الجدير بالذكر أن درة قد بدأت مؤخراً تصوير دورها في مسلسل "نسر الصعيد"  والمقرر عرضه في موسم المنافسة الدرامية في رمضان 2018 أمام النجم محمد رمضان.

ويشارك في بطولة المسلسل سيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

شاهدوا إطلالات درة المميزة في أحدث ظهور لها من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، ولا تفوتوا مشاهدة الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار