شاهدوا عارضة أزياء تتهم لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها وتشعل الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2019
شاهدوا عارضة أزياء تتهم لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها وتشعل الجدل

أشعلت عارضة الأزياء ميرهان كيلر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت عن تحرش عدد من لاعبي منتخب مصر بها رغم انشغالهم بفعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها بلادهم حالياً.

ورغم تأكيد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أن ما حدث ليس بالصورة التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، إلا أن ميرهان كيلر أكدت أن اثنين من اللاعبين قد تحدثا إليها عبر الرسائل الخاصة على انستقرام، وهما عمرو وردة ومحمود حمدي وأن لاعبين آخرين هما أيمن أشرف وأحمد حسن كوكا قد شرعا في متابعتها وإبداء إعجابهما بمنشوراتها التي تعرض فيها لماركات متعددة بإطلالات ملفتة وجريئة.

وفي حين تضامن البعض مع العارضة وهاجم اللاعبين بعنف واتهمهم بفساد الأخلاق، إلا أن هناك من هاجم ميرهان كيلر وقال إنها تحاول لفت الانتباه وزيادة عدد متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وذلك من خلال افتعال فضيحة والزج بلاعبين أصحاب أسماء معروفة بها. 

وبرهن أصحاب هذا الرأي على صحة ادعاءاتهم بمقطع فيديو كشف بوضوح أن الفتاة صاحبة الشكوى هي من تابعت اللاعبين أولاً وبدأت في وضع علامات إعجاب على منشوراتهم للفت انتباههم إليها. 

ميرهان كيلر هي عارضة أزياء مصرية تعيش في دبى، وشاركت في عدة حملات دعائية لمشروبات صحية وأدوات رياضية وسيارات، واللافت للانتباه أن عدد متابعيها عبر انستقرام قد تضاعف عدة مرات بعد مقطع الفيديو المسيء للاعبي المنتخب، حيث بلغ عدد متابعيها عبر انستقرام حتى الآن 210 ألف مستخدم.

شاهدوا صورها في الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار