شاهدوا لقطات مبهرة من حفل زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث

الأميرة أوجيني تخطف الأنظار بفستانها الملكي الناعم التصميم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 19 يونيو 2023
حفل زفاف الأميرة أوجيني: العروس تخطف الأنظار بفستانها الملكي الناعم

تشهد لندن الآن زواجاً ملكياً جديداً وهو حفل زفاف الأميرة أوجيني Princess Eugenie، المقام في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وهي ذات المكان الذي تزوج فيه الأمير هاري عروسه ميغان ماركل.

شاهدي أيضاً: الأمير هاري لا ينفرد بالرومانسية: صور دافئة تجمع الأمير ويليام وزوجته

وكشفت اللقطات الأولى من حفل زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، عن المشاهير الذين حضروا مراسم الزواج جاء على رأسهم النجمة الأمريكية ديمي مور وعارضة الأزياء ناعومي كامبل وليف تايلر بخلاف الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا ميدلتون والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وغيرهم من أعضاء العائلة المالكة.

واعتمدت الأميرة أوجيني على فستان بسيط التصميم حمل توقيع المصمم بيتر بيلوتو، كما اكتفت العروس بارتداء التاج الماسي المرصع بالأحجار الكريمة دون وضع "طرحة".

ويحضر حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث 850 مدعو، ويعد عدد المدعوين أكبر من عدد الحضور في حفل زفاف الأمير هاري، نظراً لأن الأميرة أوجيني وعريسها الأمير جاك بروكسبانك لديهما العديد من الأصدقاء.

وخطفت الأميرة كيت ميدلتون الأنظار بإطلالتها فور وصولها كنسية القديس جورج، حيث ارتدت فستاناً من بيت أزياء Alexander McQueen، أما دوقة ساسكس ميغان ماركل فاختارت معطفاً من اللون الكحلي من بيت أزياء Givenchy.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن حفل زفاف الأمير أوجيني على عريسها الأمير جاك بروكسبانك ستصل تكلفته إلى حوالي 2.5 مليون دولار، سيتم إنفاق أغلب المبلغ على تأمين الزفاف.

الجدير بالذكر أن الأميرة أوجيني تبلغ 28 عاماً وهي حفيدة الملكة إليزابيث وترتيبها الثامن في ولاية العرش، وهي الابنة الثانية للأمير أندرو ثالث أبناء الملكة والمعروف بدوق يورك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار