نجوم كشفوا عن أشقائهم بعد سنوات من الشهرة بعضهم نسخة عنهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 16 مايو 2022
نجوم كشفوا عن أشقائهم بعد سنوات من الشهرة بعضهم نسخة عنهم

حرص عدد من النجوم على نشر لقطات مميزة للغاية مع أشقائهم، ليكشفوا للجمهور عنهم لأول مرة بعد سنوات من الشهرة، لم ينشروا أي صوراً لهم.

ومن أشقاء النجوم الذين نشرت صورهم وأشعلت مواقع التواصل، كانت صورة خالد شقيق الفنان أحمد حلمي، حيث نشر الأخير صورة تجمعه مع أخيه الأكبر لأول مرة بعد سنوات لم يكشف عن ملامحه من قبل.

أيضاً الفنانة صبا مبارك استطاعت شقيقتها أن تخطف الأنظار منها، خلال حضورهما فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، فبدت مختلفة عنها كثيراً حيث لاحظ الجمهور فرق كبير في الطول بينهما، بخلاف أن ملامحهما غير متشابهة.

@layalina صور مشاهير من التاريخ يشبهون مشاهير اليوم بصورة كبيرة!#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ House Swinger Narr - Attitude

كما نجد أن الإعلامية لجين عمران بدأت تكشف عن صور لشقيقتها الثالثة نعيمة، فالجمهور يعرف جيداً شقيقتها الفنانة أسيل عمران، ولكن لم يشاهدوا من قبل صورة الشقيقة الثالثة التي ظهرت بوضوح في حفل زفاف جيلان ابنة الإعلامية السعودية.

وفي ذات السياق، كان الجمهور يعرف أن رولا فارس شقيقة ميريام فارس هي مديرة أعمالها، ولكن بدأت تظهر كثيراً في الفترة الأخيرة عندما بدأت تتحدث عن مرضها، كما أطلت غرايس دياب شقيقة مايا دياب معها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، لتتحدثا سوياً عن طفولتهما وتعيشا تجربة التقدم في العمر.

شاهدوا معنا ألبوم وتعرفوا على نجوم كشفوا عن أشقائهم بعد سنوات من الشهرة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار