شاهدي أجواء عيد ميلاد لجين عمران المبهجة..رقص ولقطات عفوية مع أشقائها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر 2019
شاهدي أجواء عيد ميلاد لجين عمران المبهجة..رقص ولقطات عفوية مع أشقائها

احتفلت الإعلامية لجين عمران بعيد ميلادها بصحبة أشقائها وأصدقائها المقربين، ليتم تداول مقاطع من الحفل الذي أقامته في منزلها.

عيد ميلاد لجين عمران تخلله الكثير من اللقطات العفوية، خاصة التي جمعتها مع أشقائها، وظهر ذلك بوضوح خلال تقطيعها للتورتة، فرغم الصعوبة التي وجهتها عند تقطيع قالب الكيك إلا أنها بمجرد أن استطاعت قطع قطعة منه، أعطتها لشقيقتها الصغرى الفنانة أسيل عمران.

أسيل عمران من عيد ميلاد شقيقتها لجين عمران

كما أظهرت المقاطع نصيحة أسيل عمران لشقيقتها لجين عمران من أجل تقطع التورتة سريعاً، بأن عليها أولاً إطفاء الشموع لتستجيب للأمر، وترصد الكاميرا تصرفها الطريف عندما أبدت بتعبيرات وجهها شعورها بالتعب من إطفاء الشموع.


ومن اللقطات العفوية التي رصدتها مقاطع عيد ميلاد لجين عمران، هي رقصها وتمايلها مع الموسيقى مع أشقائها، ليبدوا عليهم السعادة خلال احتفالهم بعيد ميلاد شقيقتهم.

لجين عمران وأشقائها من حفل عيد ميلادها

وكان أول المدعوين في حفل عيد ميلاد لجين عمران صديقتها المقربة الإعلامية مهيرة عبد العزيز، التي حضرت بصحبة زوجها وأطلت بستايل بسيط وأخذت تتمايل مع الموسيقى باندماج واضح.

وعن إطلالة لجين عمران في عيد ميلادها، اختارت إطلالة بسيطة عبارة عن فستان ناعم متوسط الطويل خالِ من أي تطريز بتصميم Off Shoulder.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار