شبيهة الفنانة عبلة كامل تثير الجدل بفيديوهات على تيك توك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
شبيهة الفنانة عبلة كامل تثير الجدل بفيديوهات على تيك توك

أثارت فتاة مصرية تدعى هند العبد، الكثير من الجدل والأنظار إليها بمجموعة فيديوهات تنشرها عبر حسابها على "تيك توك" بعدما شبهها متابعوها بالفنانة المصرية عبلة كامل.

صحيح أن الفتاة لم تشارك سوى بـ11 فيديو على «التيك توك»، إلا إنها حظت بمتابعات كثيرة، وتفاعل الكثير مع أداؤها ومدى تقارب ملامحها مع الفنانة بشكل كبير. 

وحملت الفتاة التي أطلق عليها الرواد «شبيهة عبلة كامل» ملامح متقاربة من الفنانة، وظهرت في العديد من الفيديوهات عبر حسابها على «التيك توك»، وهي تقلد مقاطع ومشاهد شهيرة لـ عبلة كامل. 

من جانبها، عرفت الفتاة المصرية بنفسها، وقالت إنها متزوجة ولديها طفلان، موضحة أنها بدأت تصوير الفيديوهات قبل أسبوع، ولم تصور أي فيديو من قبل طوال عمرها.

وأوضحت أنه منذ صغرها في المرحلة الإعدادية يخبرونها بالشبه بينها وبين عبلة كامل، مشيرة إلى أنها لم تتوقع ردود الفعل على الفيديوهات التي تنشرها.

ويبدو بالفعل، أن هند متأثرة بشكل كبير بالفنانة عبلة كامل، وتضع صورتها كصورة شخصية لحسابها، كما تقوم بتقليدها في لقطات شهيرة من أعمالها السينمائية والتليفزيونية.

وتظهر هند في الفيديوهات بملابس تشبه الملابس التي ترتديها عبلة كامل في أعمالها كما تقوم بتقليد حركاتها وملامح وجهها، ولاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي أكد على الشبه الكبير بينهما.

شبيهة الفنانة عبلة كامل تثير الجدل بفيديوهات على تيك توك

ويقع الشبه الكبير بين الفتاة وعبلة كامل، خاصة عندما ترتدي الحجاب، حيث تمتلك نفس استدارة الوجه ولون البشرة. لكنها حاولت تقليد تعابير الوجه والحركات وهذا ما دفع الجمهور للتأكيد أن عبلة كامل رقم صعب لذلك لا يمكن لأى فتاة أن تقلدها حتى وإن كانت تحمل نفس ملامحها ولون شعرها.

أما عن تعليقات الجمهور فأشاد بعضها بأداء تقليد الفتاة لـ عبلة كامل إلا أن البعض الآخر اعتبر أن عبلة كامل من النجمات اللاتي يصعب تقليدهن لأن لها حضور قوي وشخصية على الشاشة وأسلوب كوميدي يصعب على أي شخص صناعة هذا المزيج.

شبيهة الفنانة عبلة كامل تثير الجدل بفيديوهات على تيك توك

يشار إلى أن عبلة كامل تغيب عن جمهورها منذ فترة طويلة وكان آخر أعمالها مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس وعرض في 2018.

وكانت شائعات خرجت عن مرضها واعتزالها، لكنها وجهت رسالة عن طريق الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" وطمأنت جمهورها وأكدت أنها لم تعتزل وإذا عرض عليها دور جيد ويناسبها ستعود به إلى الشاشات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار