شروط صارمة تفرض على سعد المجرد بعد الإفراج عنه وهذه حالته النفسية!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 ديسمبر 2018
شروط صارمة تفرض على سعد المجرد بعد الإفراج عنه وهذه حالته النفسية!

أجواء من السعادة يعيشها محبو وأصدقاء الفنان سعد المجرد بعد خبر الإفراج عنه، إلا أن محاكمته في فرنسا مازالت جارية، ليتم كشف تفاصيل جديدة تخص شروط إطلاق سراحه.

كشف موقع "فرانس 24" تفاصيل جديدة عن الإفراج عن سعد المجرد، ومنها أن محكمة الاستئناف قررت إطلاق سراحه مع دفع كفالة مالية ضخمة قدرت بـ 75 ألف يورو.

وأشار الموقع أن سعد المجرد مازال جاري محاكمته في قضاياه المعلقة في فرنسا، وأن المحكمة فرضت عليه شروطاً صارمة هذه المرة لإطلاق سراحه، وهي عدم إمكانية مغادرة منزله مع تسليم جواز سفره إلى السلطات الفرنسية، وكتابته تعهد بعدم مغادرة باريس تحت أي ظرف، كما عليه أن يزور مركز الشرطة مرة أسبوعياً لحين النطق بالحكم.

أما عن حالة النجم المغربي النفسية، أكد محاميه مارك فيديدا أنه في صحة جيدة، وحتى الآن لم يستوعب قرار الإفراج عنه، مشدداً على أن المعلم يرغب في إثبات براءته للجميع، بحسب تصريحه لموقع هيسبريس.

الجدير بالذكر أن سعد المجرد ممنوع من نشر أي صورة على حساباته على مواقع التواصل، رغم أن القاضي سمح له في وقت سابق التواصل مع جمهوره مع مزاولة عمله، إلا أن شروط الإفراج هذه المرة أصبحت قاسية، خاصة وأنه متهم في قضية ثانية.   

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار