شريهان تثير ضجة بوصفتها الأكيدة للقضاء على فيروس كورونا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
شريهان تثير ضجة بوصفتها الأكيدة للقضاء على فيروس كورونا

تسلطت الأنظار على النجمة شريهان بعد نشرها مقطع فيديو من حلقات "ألف ليلة وليلة"، تكشف من خلاله عن الطريقة الفعالة للقضاء على فيروس كورونا.



فيروس كورونا

نجحت شريهان في وضع ابتسامة على وجوه متابعيها، بمقطع فيديو كشفت من خلاله عن الطريقة الأكيدة للقضاء على فيروس كورونا، مستخدمة مشهداً من "ألف ليلة وليلة"، تظهر فيه النجمة الراحلة زوزو نبيل وهي تعطي وصفة سحرية للفنان جمال إسماعيل.

وقالت زوزو نبيل في المشهد الطريف: "بـ3 دراهم و3 بذر نجف و3 حزنوبل وحتة حنتيت وقرن خرتيت وعين عفريت وكسفريت وقرفة وقرنفل"، وعلقت شريهان على الفيديو قائلة: "رائع".


شريهان تعلق على فيروس كورونا

وكانت النجمة الاستعراضية شريهان علقت مع بداية أزمة كورونا، بنصح متابعيها عبر حسابها على تويتر بأن عليهم عدم الاستخفاف بالفيروس قائلة: "لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي".

تعليق شريهان على أزمة فيروس كورونا
وغردت شريهان بشأن فيروس كورونا عبر تويتر قائلة: "نداء إلى نفسي وأسرتي الصغيرةثم أسرتي الكبيرة، أصدقائي وأحبائي وشعبي "دولتي وطني بلادي، لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كورونا، فالأصعب لم يأتِ بعد. أُصَلِّي وأدعو وأتمنّى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين، لا من حيث بدأت إيطاليا.!!! (ربِ اجعل هذا بلداً آمناً). جمهورية مصر العربية، الشعب المصري.. اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يا رب العالمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار