شريهان تكشف لأول مرة كيف واجهت الموت من أجل إنقاذ ابنتها: تفاصيل مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
شريهان

سردت الفنانة شريهان في عيد ميلاد ابنتها الثانية "تالية" عن تفاصيل مؤثرة تزامنت مع حملها بها، وذلك من خلال حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: أول رد فعل لشريهان على كواليس إهانة وطرد ابن أحمد السقا من مسرحيتها    

وكشفت شريهان لأول مرة عن امنتيها عام 2008 أن يكون لها ابن أو ابنة ثانية، ودعت الله بكل صدق ويقين منها لاستجابته أن يرزقها بطفل ثانِ، وبالفعل استجاب الله لها وعلمت بحملها في عام 2009، إلا أن الصدمة جاءت عندما أخبرها الأطباء بضرورة أن تتخلى عن طفلها، لأن حالتها الصحية تمنع استكمال الحمل.

وأضافت شريهان أن يقينها بالله دفعها باستكمال الحمل، حتى انجبت ابنتها "تالية".

شريهان تكشف قصة مؤثرة عن حملها بطفلتها الثانية
وكتبت شريهان عن قصة حملها بابنتها الثانية المؤثرة قائلة: "إذا جاءك اليأس ليحدّثك عن المُستحيل! فحـدّثـه بـدورك عن قـدرة ربّ العالمين. في ديسمبر 2008 ذهبت إلى الحج ودعوت ربي العزيز القادر وطلبت منه إبناً أو ابنة. وأنا أعلم جيداً أن ظروفي وحالتي الصحية لا تسمح آبداً. ولكنني كنت أعلم أيضاً يقينِ في الله أن ليس هناك أمراً أو شيئاً كبيراً أو مستحيلاً على ربي ورب العالمين وانه ليس على الله بعزيزٍ أن ييتجيب دعائي إن علم فيه الصِّدق وحسن اليقين به، حتَّى ولو كان في عُرف الناس من المستحيلات فإنَّه سيستجيب لك. حتَّى ولو كان القدَر يجرى على خلاف ذلك (ولا يرد القدرَ إلا الدعاء)".

وتابعت شريهان قصتها المؤثرة قائلة: "وفي العام 2009 سألني جميع أطبائي وهم من خمس دول مختلفة هل تريدين شقيقاً أم شقيقة لإبنتك لولوة؟ أم تريدين تربية إبنتك لولوة؟ والحقيقة أنه سؤال صعب والإجابة عليه أصعب والمسؤولية كبيرة". 

شريهان تنشر صورة لقالب حلوى بمناسبة  عيد ميلاد ابنتها الثانية تالية
واستكملت شريهان حكايتها قائلة: "كنت لا أعلم بقراري ماذا سيحدث لي ولا إلى أين أنا ذاهبة بقراري باختياري وهو الإصرار في الاحتفاظ بمولودي بعد استجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي، وفي 31 أغسطس 2009 في تمام الساعة 9:15 مساءً ولدت ابنتها "تالية القرآن الكريم".

وقالت شريهان لابنتها الثانية تالية: "كل عام يا تالية وأنتي يا حبيبتي بخير،  كل عام وأنتي يا صغيرتي برضا ربك ووالديك في أمان وخير وسلام. كل عام وأنت يا منحة ربي لي، هديته الكريمة لي بخير وفي خير وسعادة ونجاح وأمان وسلام".
تالية ابنة شريهان الثانية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار