شقيقة جيسيكا عازار تخطف الأنظار في حفل زفافها والجمهور يتذكرها

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
شقيقة جيسيكا عازار تخطف الأنظار في حفل زفافها والجمهور يتذكرها

خطفت الإعلامية اللبنانية جيسكيا عازار وشقيقتها الأنظار بإطلالتهما في حفل زفاف جيسكيا وكذلك حفل توديع العزوبية التي أقامته قبل الزفاف.

شقيقة جيسكا عازار تخطف الأنظار 

وأطللت جيسكيا عازار بإطلالة كلاسيكية ملكية تألقت بها من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب

وظهرت جيسيكا عازار كالأميرات في فستان منفوش بتطريزات رقيقة، مع طرحة طويلة واكتفت بارتداء خاتم الزواج وقيراط ألماسي.

وفي الوقت نفسه تألقت جنيفر عازار شقيقة الإعلامية جيسيكا عازار التي عادت إلى الأنظار خلال سهرة توديع العزوبية التي أقيمت منذ يومين في احد مطاعم بيروت.

وقد ارتدت جنيفر فستاناً مثيرا باللون الأخضر متوسط الطول عاري الظهر ويتميز بفتحة عند الساق من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران واعتمدت تسريحة "الشينيون" البسيطة، وماكياجا ناعماً.

يُذكر ان جنيفر كانت مذيعة طفس في الـ MTV الا انها تركت العمل في المحطة منذ فترة و يُشار إلى أنّ جيسيكا تتابع دراستها حالياً في جامعة هارفرد في الولايات المتحدة الأميركية.

حفل زفاف جيسكا عازار

أطلت جيسيكا عازار مثل الأميرات لتكشف لجمهورها الغفير عن إطلالتها المنتظرة ليلة زفافها من محمد صوفان، حيث أقيم حفل زفافها في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا بلبنان.

اتسم فستان زفاف جيسكا عازار بتصميمه المميز، فهو يشبه فستان سندريلا، مجسما من أعلى ومنفوشا للغاية من أسفل، ينتمي لصيحة الكب، صمم من أفخر أنواع القماش، وأتسم بالتطريز الراقي بالكامل ليوكب أحدث صيحات الموضة العالمية بأسلوب كلاسيكي راقي.

يذكر أن حياة جيسيكا عازار العاطفية طاردها الكثير من الشائعات، ففي عام 2015 نشر وائل كفوري صورة لعازار ووصفها بـ«سلمى حايك»، لترد هي عليه بـ"جورج كلوني"، ما جعل الجمهور يعتقد أن قصة حب تجمعهما، وتكهن البعض بإعلانهما عن موعد زواجهما إلا أنها ردت معبرة عن اندهاشها من انتشار الشائعات حولهما به، حيث قالت في تصريحاتها لقناة One TV اللبنانية: "والله ما بعرف (سبب انتشار الشائعة).. ما بقى يمكن أن يكون اثنان أصدقاء بها الدني.. ما بعرف.. يمكن لأن صارلن كتير يشوفونا وانا عزباء ووائل بقصة طلاقه"..

جيسيكا عازار تحتفل بتوديع العزوبية

وشاركت الفنانة نادين نجيم منذ أيام في حفل توديع العزوبية لـ جيسيكا عازار وظهروا معها في العديد من الصور والفيديوهات.

وانتشر صور وفيديوهات للمناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت جيسيكا التي بدت السعادة على وجهها، ورقصت مع خطيبها وأصدقائها، وقطعت قالب حلوى.

وتألقت الإعلامية اللبنانية في حفل توديع العزوبية، إلى جانب خطيبها محمد صوفان، وأطلت بفستان أبيض اللون تميز ببساطته، معتمدةً مكياجاً وتسريحة شعر تميزا بالنعومية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار