شمس الكويتية تخص والدها باعتراف محزن: ومقطع قديم يكشف شكلها قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
شمس الكويتية تخص والدها باعتراف محزن: ومقطع قديم يكشف شكلها قبل الشهرة

خصت شمس الكويتية والدها باعتراف محزن، وذلك من خلال تغريدة لها نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، حيث تزامن معها انتشار مقطع قديم يكشف شكلها قبل الشهرة ويبين أيضاً اسم عائلتها.

شمس الكويتية تخص والدها باعتراف محزن

وكتبت شمس الكويتية في تغريدتها: "#يوم_الاب_العالمي ماعمري شفته ولا حسيت بحنيته  الله يرحمه ويعوضني عن وجوده ???"، قاصدة أن والدها توفى مبكراً ولم تتعرف عليه جيداً أو تنهل من حنانه كما تمنت، لتنهال عليها التعليقات المساندة من المغردين. 

#يوم_الاب_العالمي ماعمري شفته ولا حسيت بحنيته  الله يرحمه ويعوضني عن وجوده ???

وكانت النجمة الكويتية قد أشعلت ضجة مؤخراً بظهورها في بث مباشر عبر "انستقرام"، حيث بينت من خلاله أن فشل تجاربها الزوجية السابقة هو السبب في نجاحها على المستوى المهني، موضحة أن الزواج يعوق طموحات الفنان، وأن تجاربها السابقة زادتها قوة. 

شمس الكويتية قبل الشهرة

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع قديم من بدايات شمس الكويتية قبل الشهرة، حيث أوضحت أنها تريد احتراف الغناء، موضحة أن اسمها الحقيقي شمس البهبهاني، وأطلقت على نفسها لقب "شمس الخليج الفني". 

وبينت اللقطات بوضوح كيف أطلت النجمة الكويتية بوزن زائد، قبل خضوعها لعمليات التجميل التي غيرت شكلها تماماً.

رسالة حب غامضة من شمس الكويتية

من جهة ثانية، تسببت شمس الكويتية مؤخراً في حالة من البلبلة بعد أن نشرت رسالة حب غامضة عبر حسابها على انستقرام، حيث كتبت: "رُغـماً عن تلك الـمسافات أنا بجوار قلبك ❤️?"، لتشتعل التساؤلات عما تقصد بمنشورها المفاجئ، وبعدها أشعلت جدلاً واسعاً بظهورها في أحد الأسواق بملابس ضيقة.

كلمات شمس الكويتية عن فيروس كورونا

وكانت كلمات النجمة الكويتية الصريحة عن فيروس كورونا في إشعال حالة من الضيق بين المغردين عبر تويتر، حيث كتبت: "شوارع نظيفة وهادية.. بيوت معقمة.. نساء ماكثات بالبيوت.. أطفال تحت العناية المنزلية.. تجمع أسري.. انخفاض التلوث بنسبة 50%.. مستشفيات متأهبة.. أطقم طبية منظبطة ومستعدة.. طوابير منتظمة.. ملاهي مغلقة.. شباب مسؤول.. مساواة بين الفقراء والأغنياء.. معاصي أقل.. دعاء وصلوات.. فايروس الكورونا اعادة تربية البشر".

وبعد تعرضها للانتقادات بسبب منشورها الذي اعتبره الكثيرون يخلو من اللياقة ولا يراعي حالة الخوف والهلع التي يعيشها أغلب سكان العالم حالياً كون الفيروس قد يسبب الوفاة بسبب مضاعفات الجهاز التنفسي، مما دفعها للدفاع عن نفسها بتغريدة أخرى كتبت من خلالها: "كن في الحياه كلاعب وليس كحكم لأن الأول يبحث عن أهداف والآخر يبحث عن الأخطاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار