شمس تعلق على خبر زواجها بعد نشر صورها بفستان زفاف وإخفاء وجه العريس!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2019
شمس تعلق على خبر زواجها بعد نشر صورها بفستان زفاف وإخفاء وجه العريس!

خرجت الفنانة شمس الكويتية عن صمتها وعلقت على خبر زواجها المتداول بكثافة منذ الساعات الماضية، بسبب تداول صور لها بفستان زفاف وإمساكها بيد رجل يقف بجوارها في اللقطات.

وسخرت شمس الكويتية من خبر زواجها المتداول بكثافة، بنشرها صورة لها على انستقرام وهي تتطلع في تليفونها المحمول بتركيز كبير، معلقة على هذه اللقطة بقولها: "شكلي وأنا أقلب في السوشل ميديا وأقرأ عن خبر زواجي"، الأمر الذي اعتبره متابعوها نفي صريح لما تردد عن زواجها من رجل أعمال سعودي.

وكان خبر زواج شمس تم تداوله بكثافة، بعد أن نشر نادر خبير التجميل صوراً لشمس وهي ترتدي فستان زفاف، وجاءت إحدى اللقطات وهي تقف بجانب رجل ممسكة بيديه كأنه العريس، ولكن وجهه مخفي ليتردد أن زوجها رجل أعمال سعودي.

وما ساعد على انتشار خبر زواج شمس، هو التعليق المصاحب للصور من قبل خبير التجميل، الذي كتب لها: "عروس 2019 ألف مبروك حبيتي، شو رأيكم فالميكب كنت امكيجها بهاللوك وابكي فرحت لها من كل قلبي اجمل عروس امكيجها بحياتي".

وتساءل الكثيرون عن مدى صحة زواج شمس من رجل أعمال سعودي هذه الأيام، خاصة وأنها لم تعلن عن الأمر بنفسها عبر حساباتها، ولم يمر الكثير حتى علقت بطريقتها الفنانة الخليجية بطريقة ساخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار