شهاب ملح إنستقرام يقدم الدليل القاطع على انفصال ملكة كابلي عن زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020
شهاب ملح إنستقرام يقدم الدليل القاطع على انفصال ملكة كابلي عن زوجها

نشر شهاب المعروف باسم ملح إنستقرام فيديو جديد أكد خلاله انفصال ملكة كابلي عن زوجها الشاب الكويتي أحمد السالم وقدم للجمهور عدد من الأدلة التي تؤكد خبر الانفصال وذلك بعد ظهور عدد من الشائعات دون أن ترد عليها خبيرة المكياج ملكة أو أحمد السالم.

انفصال ملكة كابلي وأحمد السالم

وأكد شهاب على انفصال ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم وأوضح أن عدد من الشركات الإعلانية طلبوا من ملكة زوجها الظهور في بعض الدعاية لكن كلاهما رفض الفكرة تماماً وأكدوا لهم خبر الانفصال كما تمنى لهما شهاب التوفيق في حياتهما.

وكانت قد انتشرت الكثير من الأخبار مؤخراً عن انفصال ملكة كابلي وأحمد السالم، إلا أن أحمد السالم ظهر في فيديو وتحدث عن حياته الشخصية وهو في حالة حزن شديدة دون أن يؤكد خبر الانفصال أو ينفيه حيث قال أنه لم يتوقع أبداً أن تصل حياته إلى هذه المرحلة وأن يعيش بهذا الشكل بخاصة وأنه لم يخطط لها هكذا وهو ما اعتبره الجمهور إشارة للانفصال عن ملكة كابلي.

من الأشياء التي أكدت على انفصال الثنائي هو أن ملكة كابلي وأحمد السالم قاما بمسح الصور التي تجمعها معاً كما ألغى كلاً منهما متابعته للآخر، كما نشرت ملكة كابلي فيديو وهي تستمع إلى أغنية عن أن الأمر الانفصال لا يعنيها وعلقت عليها قائلة: الغشاش الكداب يسوي فضل لو غاب.

على الجانب الآخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحمد السالم وهو في حالة صدمة شديدة مع تعليق الحمد لله، وذلك ما دفع الجمهور للتعاطف معه وتقديم دعم كبير له بعد هذه الأزمات المتعددة خلال زواجه.

ابنة أحمد السالم

يأتي الحديث عن انفصال ملكة كابلي وأحمد السالم بالتزامن مع هجوم الجمهور على أحمد السالم بدعوى إهمال ابنته من زواجه الأول خوخة وهو ما دفع أحمد للرد عن هذا الاتهام حتى أنه نشر مقاطع من الحوار بينه وبين ابنته خوخه واحتفاله بعيد ميلادها وحرصه على تقديم هدية مناسبة لها وتعبير البنت عن سعادتها بهذه الهدية.

كما أضاف أحمد السالم أنه حريص على علاقته مع ابنته ويسافر لها باستمرار ولا داعي للحديث عن حياته الشخصية بهذا الشكل السيء ونشر الشائعات عن زواجه الأول وهو ما يهدد سمعته بشكل كبير.

خلاف ملكة كابلي وزوجها

أخبار إنفصال ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم ليست الأولى من نوعها، فمنذ عدة أشهر تحدثت ملكة كابلي عن الانفصال عن زوجها وصرحت إلى أنها تعرضت للخيانة وهو ما تسبب في جدل كبير حول الأمر لكنها عادت إليه في النهاية في ظل تأكيد السالم أنه لم يكن على علاقة بسيدة أخرى كما اتهمته زوجته ملكة كابلي.

انتهى الخلاف وقتها بين الثنائي بعد أن قدمت ملكة كابلي اعتذار أمام الجمهور لزوجها وأعدت باقة كبيرة من الورد الأحمر لتصالح زوجها وتعتذر منه بعد عدد من الفيديوهات التي نشرتها وتحدثت بوضوح عن خيانته لها وأثبت السالم أنه أمر غير صحيح على الإطلاق.

أحمد السالم

إطلالات ملكة كابلي

خبيرة التجميل والمكياج ملكة كابلي هي واحدة من أشهر النجوم على إنستقرام ومعروف عنها حبها الشديد للرسم ومختلف أنواع الفنون، حققت شهرة كبيرة بعد احتراف المكياج كما ظهرت كمذيعة في بعض البرامج لكن سرعان ما عادت إلى التجميل مرة أخرى.

ملكة كابلي هي سيدة سعودية ولدت في الرياض وتزوجت من المدون الكويتي أحمد السالم ورزقت منه بابنتها قمر، وحرصت خلال فترة زواجها من السالم على تقديم هدايا رائعة له كان أبرزها هاتف آيفون 11 مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 وكان ذلك بمناسبة توثيق حسابه على سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار