شهد الكويتية تظهر بوزن زائد بعد غياب سنوات: تغيرت ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
شهد الكويتية تظهر بوزن زائد بعد غياب سنوات: تغيرت ملامحها تماماً

ظهرت الممثلة شهد الكويتية بوزن زائد في فيديو قصير حيث تغيرت ملامحها تماماً لدرجة أن الجمهور لم يتمكن من التعرف عليها بخاصة مع تغيير ملامحها ولون شعرها مما منحها مظهر مختلف وذلك بعد أن عانت لفترة من الاكتئاب وهو ما أثر عليها لفترة طويلة وكان سر غيابها عن الجمهور.

شهد الكويتية بزيادة وزن هائلة

شهد الكويتية ظهرت في صورة أخرى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث عانت من زيادة وزن كبيرة وكان أمامها قدر كبير من الطعام حيث أكد البعض أنها تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة وذلك بعد أن خسرت توأمها حيث تعرضت لأزمة قلبية مما أدي وفاة أطفالها ليكون هذا الإجهاض الثاني بعد أن تعرضت لأزمة صحية جعلت ابنها الأول حسين يولد بوضع صحي حرج.

وكان رواد السوشيال ميديا قد نشروا صورة جديدة تظهر فيها زهرة ابنة شهد الكويتية بعد أن ظلت مختفية عن الأضواء لبضعة سنوات بسبب اعتزال والدتها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها وملامح والدتها نتيجة للتطابق الشديد بينهما في الشكل.

اعتزال شهد الكويتية

وكانت شهد الكويتية قد اعتزلت الفن نهاية عام 2012 بعد هجرتها مع العائلة إلى تايلاند للتفرغ لحياتها الخاص بعد مرض ابنها الأول حسين وتعرضها للكثير من المشاكل الصحية، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل مطلقات صغيرات، ثم لاحقتها الشائعات بأنها تريد العودة للفن بظهورها المكثف عبر السوشيال ميديا مؤخراً، لكنها حتى الآن لم تتخذ أية خطوات جادة بهذا الشأن ومازالت مبتعدة عن الوسط الفني.

خطف شهد الكويتية

وكانت شهد الكويتية قد أثارت جدل كبير بعد خروج عدد من الشائعات حول اختطافها وعلقت من خلال مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، لتعلق على الشائعة بقولها: مطلعين إشاعة وسوالف إني مخطوفة وقاعدين يهددوني وعشان أبين لكم إني مخطوفة لازم أغمز، وقالولي رمشي حطي نقط ولمي شعرك على جنب واغمزي برمشك 7 مرات، وأنا ما فيني شي.. ما فيني شي وقاعدين مع العيلة، معزومين في بيت ناس، قاعدين نحكي الحياة حلوة وبس مشكورين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار