شهد الياسين تفاجئ الجمهور بزواجها والتهاني تنهال عليها من نجوم الخليج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2019
شهد الياسين تفاجئ الجمهور بزواجها والتهاني تنهال عليها من نجوم الخليج

أعلنت الفنانة شهد الياسين زواجها للمرة الثانية بشكل مفاجئ على جمهورها، من خلال فيديو نشرته على حسابها على انستقرام تلقت فيه التهاني من زملائها في الوسط الفني.

شهد الياسين ظهرت في الفيديو وهي تشكر كل من بارك لها بمناسبة زواجها، قائلة في تعليقها: "شكراً لكل من هناني والله يبارك فيكم جميعا شكرا لحبكم ومشاعركم .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

وحرصت العراقية شهد الياسين على إخفاء هوية زوجها، فلم تكشف أي تفاصيل تخص زيجتهما التي أعلن عنها بشكل مفاجئ، مكتفية فقط بنشر صورة وهي ممسكة بيد زوجها على حسابها على سناب شات، وعلقت عليها قائلة: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني اللهم بارك لنا في زواجنا اللهم اجعل السعادة والفرح في حياتنا الحمد الله أولا واخرا".

وفي ذات السياق، حرص نجوم الخليج على تهنئة شهد الياسين بمناسبة زواجها، فكتبت لها الفنانة هيفاء حسين: "الغالية شهد مبروووك عقد قرانج احلى خبر والله حبيبتي منه المال ومنج العيال ويارب يسعدج ويهنيج ويرزقج الذرية الصالحة".

كما باركت الفنانة منى حسين على زواج شهد الياسين فقالت لها: "ألف مبروووووك الله يتمم عليج يا أغلى انسانه على قلبي ياروحي والله ان فرحتي اليوم بهالخبر ما تقدر بثمن أحبج والله يسخره لج ويكون الزوج الصالح ويتمم عليج فرحتج وسعادتج يا أجمل وأنضف قلب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار