شيري عادل تكشف الحقائق حول خبر طلاقها من خلال مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يوليو 2019
استقبلي الصيف بإطلالات مريحة على طريقة لجين عمران

ردت شيري عادل على خبر طلاقها من معز مسعود من خلال مقطع فيديو تداوله عشاقها على نطاق واسع فور أن قامت بنشره النجمة المصرية عبر  حسابها على "انستقرام" من خلال خاصية الستوري.

وأطلت شيري عادل في مقطع الفيديو القصير برفقة زوجها وهما يجلسان داخل إحدى قاعات الاجتماعات، حيث تموضعت هي بوجه غاضب أمام الكاميرا وكأنها تلوم أصحاب تلك التقارير الزائفة، ثم يتدخل زوجها الذي يكتشف فجأة أنها تقوم بالتصوير ليعلق بدهشة: "دا بجد؟ مجنونة.. طب ممكن نشتغل بقى؟"

وقد أطلق البعض شائعة طلاق النجمة المصرية وزوجها المنتج والإعلامي المعروف بعد أن قامت بحذف جميع صورهما التي تجمعهما معاً من حسابها على "انستقرام"، حيث ظنوا أن الانفصال قد وقع بالفعل بشكل سري، ولكن تبين أنهم أساؤوا فهم تصرفها.

هذه هي المرة الثالثة التي تنتشر فيها شائعة انفصال الثنائي المثير للجدل، وفي كل مرة كان يخرج أحدهما ليسارع بنفي الخبر من خلال صورة رومانسية وتعليق مليء بالحب.

وكان معز مسعود قد أعلن زواجه من شيري عادل في شهر يوليو عام 2018، وذلك من خلال بيان تحدث فيه عن استعداه لإنتاج جزء ثانٍ من مسلسل "السهام المارقة"، وكاشفاً عن زواجهما الذي تم قبل فترة من الإعلان الرسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار