شيرين ترد بوضوح على إصرارها القيام بهذا التصرف لمحاربة عمرو دياب!

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أكتوبر 2018
شيرين ترد بوضوح على إصرارها القيام بهذا التصرف لمحاربة عمرو دياب!

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تردد في الخفاء عن تعمدها إصدار ألبومها الغنائي مع النجم عمرو دياب، حتى تحاربه ويكون بينهما تنافس مباشر.

شاهدي أيضاً: عفوية عمرو دياب في عيد ميلاده وما فعله لحظة إطفاء الشمع!

وأكدت شيرين عبد الوهاب على أن المقارنة بينها وبين عمرو دياب غير عادلة، لأنه نجم كبير له تاريخه الفني ومكانته الخاصة التي لا يمكن أن ينازعه فيها أحد.

وأضافت شيرين في تصريحاتها في برنامج "كلام معلمين": "زي ما أنا بتعب وأتمنى إني في يوم لما أعجز أو أبطل الغُنى إن محدش يجي مكاني أياً كان، فياخد مكاني أو الناس تقارني بيه... أكيد مشواري غير مشوار أي حد ومشوار الفنان الكبير عمرو دياب غير أي حد".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنه لا يوجد حرب بينها وبين عمرو دياب من الأساس، وأنها تتمنى التوفيق لكل زملائها في الوسط الغنائي.

وفي سياق آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب أن أغنية "نساي" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، كانت من نصيب زوجها حسام حبيب، ولكن عندما علم أن هناك أغنية ناقصة في ألبومها أعطاها إياها.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب شنت في وقت سابق هجوم عنيف على عمرو دياب، مؤكدة على أنها تعمدت إهانته في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن وصل إلى مسامعها أنه يسخر منها، إلا أن الفنانة المصرية تراجعت الآن عن هجومها الأمر الذي فسره البعض إنه يعود للعلاقة الطيبة التي تجمع بين زوجها حسام حبيب والهضبة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار