شيرين تشعل المسرح برقصها الخليجي وزيادة وزنها تلفت الانتباه بقوة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2018
شيرين عبد الوهاب

تداول محبو الفنانة شيرين عبد الوهاب مقاطع فيديو من حفل رأس السنة الذي أحيته في أحد الفنادق الكبرى في دبي، لتشعل الأجواء بصوتها الرائع ورقصها على المسرح.

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تشعل حفل رأس السنة بفستان أسود من تصميم يوسف الجسمي

شيرين عبد الوهاب رقصت على الطريقة الخليجية على أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده"، لتحرك شعرها يميناً وشمالاً وسط تصفيق وحماس الجمهور.

ومن الفيديوهات المميزة لحفل شيرين عبد الوهاب في رأس السنة، كان مقطع لصعود ابنتيها مريم وهنا على المسرح من أجل التصوير معها.

أما أكثر ما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نشر صور وفيديوهات حفل شيرين عبد الوهاب في رأس السنة، هو زيادة وزنها عن المعتاد والذي كشف عنها فستانها الأنيق من تصميم المصمم يوسف الجسمي.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بوزن زائد عن المعتاد منها، مما دفع البعض لمطالبتها بإنقاص وزنها مجدداً، بينما ألمح آخرون أن وجهها أصبح ممتلئاً للغاية وكأنها خضعت لحقن البوتوكس، إلا أن محبيها أكدوا أن زيادة وزنها هي السبب في منحها وجهاً يبدو منتفخاً.

ويعد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي أول حفل لها بعد أزمة فيديو "البلهارسيا" الذي أغضب الجمهور، وبسببه أوقفتها نقابة المهن الموسيقية لمدة شهرين ومنعها من الغناء في أي حفل داخل مصر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار