شيرين رضا وسوسن بدر تشعلان إنستقرام بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أبريل 2020
شيرين رضا وسوسن بدر تشعلان إنستقرام بإطلالة جريئة

أشعلت الفنانة شيرين رضا موقع تبادل الصور إنستقرام بصورة تجمعها مع الفنانة سوسن بدر في إطلالة جريئة بمكياج جذاب، ظهرتا فيها مرتديتان اللون الأبيض.

وظهرت الفنانة سوسن بدر في الصورة بإطلالة جريئة ترتدي فيها اللون الأبيض ويغطي رأسها الشعر الأبيض، وظهرت معها الفنانة شيرين رضا بمكياج جذاب.

شيرين رضا وسوسن بدر تشعلان إنستقرام بإطلالة جريئة

مسلسل سوسن بدر

يشارك مسلسل سوسن بدر في سباق مسلسلات رمضان لهذا العام، بظهورها في مسلسل "نحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز، ويشاركها البطولة فيه كل من الفنان شريف منير، كريم فهمى، إسلام جمال، ليلى عز العرب، سمر مرسى، بدرية طلبة، وإيمان السيد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب في العمل الدرامي الرمضاني "ونحب تاني ليه".

مسلسل نحب تاني ليه

تدور حداث مسلسل نحب تاني ليه للفنانة ياسمين عبد العزيز في إطار اجتماعي رومانسى لا يخلو من المشاهد الكوميدية، ويناقش المسلسل المشاكل الزوجية والأسرية، ويعض قضية يعاني منها الكثير من الأسر في المجتمع العربي.

أعمال سوسن بدر

أعمال سوسن بدر تنوعت ما بين مسلسلات تليفزيونية وأفلام سينما، فشاركت سوسن بدر في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل جراند أوتيل، إلى جانب كل من أنوشكا، محمود البزاوي، رجاء الجداوي، أمينة خليل، وعدد من النجوم، ومسلسل أبو العروسة والذي حقق نجاحاً واسعاً لمناقشته الكثير من القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري.

 وشاركت سوسن بدر في الهديد من أفلام السينما، منها فيلم سلام يا صاحبي والذي ظهرت فيه إلى جانب كل من سعيد صالح والزعيم عادل إمام، وأفلام، ساعة ونص، النبطشي، بدل فاقد، المشتبه، أيامنا الجاية، الوتر، ابن القنصل، حبيبي دائماً، بالإضافة إلى مجموعة من أفلام السينما التي حققت فيها نجاحاً باهراً.

 وتستعد سوسن بدر  لتصوير دورها في  فيلم "مش أنا" والذي تظهر فيه إلى جانب الفنان تامر حسني.

شيرين رضا

شيرين رضا أحد الوجوه المميزة على شاشة السينما والتليفزيون، فشاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل الصفعة، فوق مستوى الشبهات، حجر جهنم، لدينا أقوال أخرى، العهد، استيفا، والمرافعة.

 كما شاركت في العديد من الأفلام أهمها، حسن اللول، الضيف، الفيل الأزرق، الكويسين، هيبتا، نوارة، كل يوم كدبة، وتراب الماس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار