شيرين عبد الوهاب تتعرض لخسارة مالية كبيرة بعد قرار النقابة بإيقافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017
شيرين عبد الوهاب

بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء حتى شهر يناير على أثر أزمتها الأخيرة عن فيديو البلهارسيا عندما طلبت منها أحد المعجبات في حفلها بغناء أغنية مشربتش من نيلها لترد عليها شيرين ساخرة اشربي إيفيان وتقول لها بأن مياة النيل بها بلهارسيا.

شاهدي أيضاً: نجمات اتبعن الموضة وخرجن بالبيجاما

وقد خلق هذا الموقف أزمة كبيرة لشيرين مع جمهورها الذين اعتبروا أن شيرين قصدت الإهانة لمصر والتقليل منها، فيما دافعت شيرين عن نفسها أمام الجمهور ببيان اعتذار عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك وأكدت أنها لم تقصد الإساءة لمصر وأفصحت عن فيديو أخر من نفس الحفل وهي تتحدث بفخر عن مصر وعن كونها مصرية الجنسية.

والقت شيرين بالاتهام على أن هناك أشخاص يحاولون الإيقاع بها خاصة وأن الحفل المسرب منه الفيديو كان في يناير 2017 أي ما يقرب من عام.

وقد صرحت مصادر مقربة من شيرين أنها تعيش حالة نفسية سيئة بسبب قرار النقابة بإيقافها إلى منتصف يناير وخاصة أن هناك العديد من الحفلات التي كانت تحييها شيرين في موسم أعياد الميلاد ورأس السنة إلا أنها أصبحت ممنوعة من تقديم أي حفلات في هذا الموسم عدا حفلها بالإمارات الذي ستحييه ليلة رأس السنة ويشاركها الحفل ماجد المهندس وإليسا، مما أدى إلى خسارة قدرتها هي بنحو 20 مليون جنيه كانت تتقضاه عن حفلات هذا الموسم.

شاهدي أيضاً: أزمة جديدة تلاحق علاقة توبا بيوكستون العاطفية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار