شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب بصورة ورسالة حب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب بصورة ورسالة حب

احتفلت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلاد زوجها، الفنان والملحن المصري، حسام حبيب، بطريقتها الخاصة، عن طريق نشر صورة مرفقة برسالة حب.

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بزوجها حسام حبيب، وعلقت عليها "كل سنة و انت طيب يا حبيبي، و كل سنة و انت اماني و سندي ونجاحي و جاهي و مالي... بحبك، بجد كلمة قليلة على احساسي".

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب بصورة ورسالة حب

واستقبلت شيرين عبد الوهاب، عشرات وربما المئات من التعليقات المباركة والمهنئة، بمجرد نشر تغريدتها التي تحتوي على الصورة ورسالة الحب.

حسام حبيب، مطرب وملحن مصري مواليد 31 مايو/أيار عام 1980م. درس  إدارة الأعمال في أكاديمية خاصة بعد ذلك اتجه إلى ممارسة هوايته في التلحين بحيث قدم أول أغنية من ألحانه والتي كانت أغنية "عايشالك" للمطربة إليسا عام 2002م. قام بعد ذلك حسام حبيب بتلحين أغنية "قد ما بشتاقلك" لإليسا أيضاً من ألبومها "أحلى دنيا" عام 2004م.

قدرات حسام حبيب الإبداعية جعلته يتجه لإصدار أول ألبوماته بحيث اتجه إلى مجال الغناء أيضاً وكان أول ألبوماته "لسه" الذي أصدره عام 2004م من إنتاج شركة تدعى EWE ليتبعه بعد ذلك بألبومه الثاني لعام 2006م تحت عنوان "أجمل قصة حب" بالتعاون مع شركة ميلودي ميوزيك.

قام حسام حبيب بتلحين أغنية الفيلم المصري "تيمور وشفيقة" عام 2007م والذي كان من بطولة النجمة منى زكي والنجم أحمد السقا. وعام 2008م أصدر ألبومه "جوه القلب" وقد قام بتصوير بعض أغاني الألبوم مثل "أسيبك لأ" ، "شفت بعنيا" ، "جوة القلب". أهدى حسام حبيب شعبه المصري عام 2011م في ذكرى ثورة 25 يناير أغنية تحت عنوان "أعلى صوت" وقد لاقت تميز كبير.

وفي مواجهة الشائعات المرتبطة بانفصال الثنائي، شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، وفي لافتة رومانسية وتقديرية، هنأ الفنان حسام حبيب زوجته وشريكة حياته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد الأم، كونها تمثل وتلعب دور الأم والزوجة والشريكة في حياة الرجل.

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستغرام" نشر حسام حبيب صورة لزوجته شيرين وعلق عليها كاتباً:"كل سنة و انت طيبة يا حبيبتي يا احلى و اطيب ام، و كل سنة و امي حبيبتي الغالية طيبة و يا رب يخليكي ليا يا امي، و كل ام مصرية بخير و صحة و سعادة".

وحرص حسام على إنهاء جملته بوضع هاشتاج "هي الدنيا" اسم آخر أغاني شيرين والتي طرحتها بمناسبة عيد الأم.

وعن آخر أعمالها الفنية، قدمت شيرين عبد الوهاب تتر مسلسل "لحم غزال" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولعبت بطولته الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب بصورة ورسالة حب

ميني ألبوم من خطط شيرين لـ2021

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في ابحث عن مشروع فني جيد للدخول فيه.

في سياق أخر أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تأجيل حفلتها التي كان مُقرر إقامتها يوم 19 من شهر فبراير/شباط الماضي على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، فقد أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب حرصًا على سلامة الجميع من تفشي فيروس كورونا، ونقلت شيرين البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، وقالت: "تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفلة يوم 19 شباط في الشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار