شيرين عبد الوهاب مستاءة وتلجأ للقضاء: إليكم ما حدث معها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
شيرين عبد الوهاب مستاءة وتلجأ للقضاء: إليكم ما حدث معها!

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي نشر عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، إنها ستلجأ للقضاء بعد أن تم الإعلان عن حفل باسمها في الساحل الشمالي وهذا غير صحيح.

شاهدي أيضاً: كلمات شيرين المفاجئة تربك حفلها: هل قصدت إعلان حملها بهذه الطريقة؟

وكشفت شيرين عبد الوهاب أن كل ما يقال عن إنها ستحيي حفلاً الشهر المقبل في الساحل الشمالي غير صحيح، مؤكدة على إنها ستلجأ للقضاء بسبب الترويج لهذا الأمر.

وكُتب في بيان شيرين عبد الوهاب الآتي: "عن ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بين شيرين عبد الوهاب وبين أحد الأطراف على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري، نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة وسنحمله المسئولية القانونية كاملة".

شيرين عبد الوهاب تهدد باللجوء إلى القضاء
وفي سياق آخر، بدأت عدد من التقارير الصحفية تتكهن بحمل شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن كشفت في حفلها الأخير إنه سيكون لديها ابنة من زوجها الفنان حسام حبيب في القريب، مما دفع البعض للتخمين إنها في بداية حملها.

ومن المنتظر أن تطرح شيرين عبد الوهاب ألبوم جديد، إلا إنها اتخذت قراراً بتأجيله بعض الوقت، خاصة مع طرح العديد من الألبومات في الوقت الحالي لعدد من النجوم مثل الفنان تامر حسني والفنانة إليسا ورامي جمال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار