شيلاء سبت تبحث عن عريس ولهذا السبب سيكون رجل محظوظ جداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
شيلاء سبت تبحث عن عريس ولهذا السبب سيكون رجل محظوظ جداً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة الشابة شيلاء سبت حيث أكدت أنها شخص غير مادي على الإطلاق ولا تبحث عن المال والثروة بل تميل أكثر للبحث عن السعادة كما تحدثت أكثر عن فكرة الزواج والارتباط حيث ردت بطريقة ساخرة أنها تبحث عن زوج المستقبل وقالت له: أين أنت؟ لما تأخرت؟

شيلاء سبت توجه رسالة لزوجها المستقبلي

شيلاء سبت أوضحت أنها في كل أعمالها لا تبحث عن الثروة ويمكنها تحقيق ثروة أكبر من خلال الدعاية والإعلانات لكنها تفضل التمثيل والعمل الفني وهذا يرجع إلى طبيعة شخصيتها غير المادية، كما وجهت رسالة إلى زوج المستقبل حيث طلبت منه الاهتمام بها كثيراً.

وقالت شيلاء سبت في حديثها لزوجها المستقبلي: أين أنت؟ اظهر بحياتي كما أضافت أنه سيكون رجل محظوظ جداً ووالدته دعت له لأنها شخص بسيط ومرح جداً ويمكنها أن تخلق السعادة من أبسط الأشياء بجانب أنها لا تحب النكد أو الزن ولا تحب المال كثيراً لكنها تفضل أكثر الأمور البسيطة والعادية ويمكنها أن تشعر بالسعادة فيها.

كما تحدثت شيلاء سبت عن قدرتها على الطبخ بجانب كل هذه المميزات التي تتمتع بها من بساطة شديدة ومرح، شيلاء تحدثت بطريقة عفوية ومرحة جداً لذلك تفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لها السعادة وإيجاد الزوج الصالح حتى تكتمل سعادتها.

شيلاء سبت ترد على المنتقدين لها

خلال نفس الحديث ردت شيلاء سبت على كل من ينتقد عملها الفني وتمثيلها حيث أوضحت أنها تشارك هذا العام في رمضان بمسلسل عود حي من خلال شخصية حصة وهي فتاة رقيقة لكن قوية جداً ويمكنها الدفاع عن نفسها لذلك قررت أن تكون مثلها تماماً وتدافع عن نفسها ضد أي هجوم سوف تتعرض لها بسبب هذا الدور.

شيلاء سبت أكدت أنها بذلت الكثير من المجهود في هذا الدور لهذا لن تظهر في أي عمل آخر خلال شهر رمضان ولديها ثقة كبير بما قدمته على الشاشة وطريقة أداء الشخصية لذلك أي شخص سوف ينتقد عملها سترد عليه بقوة ولن تصمت له أبداً لأنها ركرت كل طاقة لديها على عمل واحد ضمن مسلسلات رمضان.

كما تحدثت عن وصفها من قبل بالغرور وقالت أنها تثق بنفسها كثيراً فهي من عائلة فنية بالأساس ولديها موهبة كبيرة في التمثيل منذ كانت طفلة وهذا ما يعتبره البعض غرور لكن الأمر غير صحيح فهي فقط تعرف حجم موهبتها وتتعامل على هذا الأساس.

الجدير بالذكر أن مسلسل عود حي مأخوذ عن قصة حقيقية كان في رواية للكاتبة مريم المنصوري ثم تحول إلى عمل فني، وتدور أحداث المسلسل حول حياة حصة والصراعات التي تدخل فيها وأوضحت شيلاء أن أداء هذه الشخصية كان صعب بالنسبة لها لأنها مختلفة كثيراً عن طبيعتها التي تميل إلى الصمت وتمرير المواقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار