شيماء علي تفجر بركان من الغضب على منتقديها وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شيماء علي تفجر بركان من الغضب على منتقديها وهكذا ردت

ردت الفنانة الكويتية الإيرانية الأصل شيماء علي على من ينتقد جمالها وخوضها في عمليات التجميل بعبارات قوية دلت على مدى غضبها من الموضوع.

حيث كتبت شيماء عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام " بخصوص البنات .. اللي قاعدين يموتون ويحيون!! يا جميلات خفو علي ... يبا الف مرة قايلتلكم .. انا جيكرة وكلي تجميل .. وصناعية ومزيفة انتو شلي حاركم !؟ يبا انا متنازله عن الجمال الطبيعي لكم  والله العظيم قاعدين تحطون نفسكم بمواقف باااااااااااايخااااااااااااااا البنت لمة تقول حق وحدة وع معناتة ان هالوحدة مسببة ازمة نفسية حقها دام وع ليش مسويه فولو هاااا!!!؟ يا مريضة عالاقل تابعتي وموتي وانتي ساكتة لا تبينين حق الناس انج قاعدة تموتين من الحرة امبية جد شي يفشل ويضحك .. انا عن نفسي اشوفني ملكة جمال داخليا على الاقل عمري ماقلت عن وحدة وع وجيكرة .. لاني جميلة اشوف كل البنات جميلات مثلي و الشيف والجياكر .. يشوفون البنات بالضبط نفس اشكالهم الودرى عادي هلقت فيكم بس لانه هذا قدركم ... ومافي شي اسمة فنانة .. لاني انسانة حالي من حالكم تماااااااام  احترم تحترم ..وكل وحدة او واحد مو عاجبة يلقط بقايا وجهه ويسوي انفلو ... انا مو ناقصة امراض وعقد ..شر البلية مايضحك اكتفي بالبلوك .... والناس السنعة اموت فيكم والمحترين موووووووتووووو اكثر  ماورانا شي ... يالله بلشو من يديد .. الصفحة هذيك صار وايد تعليقات مالي خلق امسح وابلوك ".
 
وعلق  متابعي الفنانة شيماء علي قائلين " لا تشغلين نفسج بالتفاهات..أنتي أكبر من أنج تردين على السقط من الناس" "صباحج تفاؤل" "أنا أشوفك فنانة جميلة وبسيطة وتحبين تشاركينا في كل شي استمري والناس الي تغلط اكيد فيهم نقص".
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار