صبا مبارك تخطف قلوب محبيها بإطلالة بحرية جذابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
صبا مبارك تخطف قلوب محبيها بإطلالة بحرية جذابة

خطفت الفنانة صبا مبارك قلوب متابعيها بإطلالة جذابة ظهرت فيها بشعر ويفي قصير  وهي جالسة على متن يخت ومرتدية كاش مايوه أبيض، موجهة تحية الصباح لجمهورها، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

وتفاعل الجمهور مع النجمة الأردنية، وانهالت عليها تعليقات الإعجاب التي عبرت عن مكانة صبا مبارك في قلوب متابعيها.

صبا مبارك تخطف قلوب محبيها بإطلالة بحرية جذابة

صبا مبارك إنستا

يذكر أن الفنانة صبا مبارك فضلت الظهور على جمهورها خلال الفترة الأخيرة بالشعر الكيرلي القصير، حيث تخطف الفنانة الأردنية دائماً قلوب متابعيها بإطلالات تلقائية أنيقة بسيطة.

ريجيم صبا مبارك

وكشفت الفنانة الأردنية عن نظامها الغذائي معلقة: "صباح الفل يا حلوين.. للي عم يسألوني ايش عم باكل هالايام و شو النظام..
هاي قهوة باردة مع حليب اللوز و ما بتكسر الصيام المتقطع".

شعر صبا مبارك

لصبا مبارك العديد من الإطلالات بالشعر الكيرلي بمختلف أطواله، فظهرت في العديد من المناسبات بإطلالة كيرلي لفتت الأنظار إليها وأبهرت بها معجبيها.

 وتحرص صبا مبارك دائماً على اختيار ملابسها ومكياجها ليتناسب مع إطلالة شعرها، فهي من أكثر الفنانات اللاتي يتمتعن بإطلالة شعر كيرلي مميزة.

 صبا مبارك بدون مكياج

على الرغم من إطلالاتها المميزة، إلا أن صبا مبارك من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن بدون مكياج، وكشفت عن جمال بشرتها الحقيقية.

 وتتميز صبا مبارك بجمالها الطبيعي الذي ظهر في كثير من إطلالاتها التي أبهرت بها جمهورها.

أعمال صبا مبارك

من أهم أعمال صبا مبارك مسلسل حكايات بنات، والذي قدمته في أجزاء مختلفة إلى جانب كل من دينا الشربيني، ندى موسى، حورية فرغلي، كريم فهمي، ورمزي لينر.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى مثل مسلسل طايع إلى جانب الفنان عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل ونخبة من نجوم الدراما والتلييفزيون، ومسلسلات خلف الله، أفراح القبة، موجة حارة، حق ميت، العهد، شربات لوز، ومسلسل خالد بن الوليد.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من أفلام السينما منها بنتين من مصر إلى جانب الفنانة زينة، وأفلام مدن الترانزيت، مملكة النمل، الراهب، وجنون الحب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار