صراخ هستيري وتصادم لحظة استقبال بوراك أوزجيفيت في لبنان والأمن يتدخل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2019
صراخ هستيري وتصادم لحظة استقبال بوراك أوزجيفيت في لبنان والأمن يتدخل

تدافع وهستيريا بين الجماهير لحظة استقبال النجم التركي بوراك أوزجيفيت في لبنان، خلال مشاركته في افتتاح متجر في أحد المراكز التجارية في بيروت.

اكتظ المكان بمحبي بوراك أوزجيفيت من أجل الترحيب به والتقاط الصور التذكارية معه، إلا أن الموقف تحول إلى صراخ وتدافع وتصادم بين الموجودين من أجل السلام على النجم التركي وأخذ الصور معه.

وكشفت اللقطات المتداولة على مواقع التواصل، حالة الهيستيريا التي وقعت من قبل الجماهير لحظة رؤيتهم لبوراك أوزجيفيت والتدافع الذي عليه من أجل التقاط الصور معه.

وتدخل رجال الأمن بقوة من أجل حماية النجم التركي، لتكشف بعض التقارير الصحفية أن الوضع كان مزرياً حيث سقط قالب الحلوى الذي كان من المفترض أن يقطع للاحتفال ببوراك أوزجيفيت، إلى جانب تعرض المتجر للتكسير الأمر الذي دفع أصحاب المتاجر الأخرى لطلب خروج الناس من المكان، بحسب موقع الفن.

ليس هذا فقط، بل تم احتجاز بعض الصحفيين الذين جاءوا لتغطية الحدث مع بعض الجماهير في جراج المركز التجاري، في محاولة للسيطرة على الموقف.

وتداول رواد مواقع التواصل لقطات عدة كشفت ما حدث مع النجم التركي بوراك أوزجيفيت في لبنان، وكيف تدافعت الجماهير عليه في مشهد صادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار