صنادل Birkenstocks بديل مريح وأنيق للمنزل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
صنادل Birkenstocks بديل مريح وأنيق للمنزل

في الحقيقة لا نعلم لماذا يطلق على الأحذية المريحة لقب قبيحة، هل هذا بسبب بساطة تصميماتها أم لأن لا أحد يرتديها كثيراً؟ نحن لا نعلم السبب بالتحديد، لكن بالتأكيد كل ما هو مريح يصبح في صالحنا خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأحذية لأننا الأن أصبحنا نعمل من المنزل.

 
نمط الحذاء الذي نتحدث عنه هو Birkenstocks، في حين أنه من الواضح أن Birkenstocks علامة تجارية وتعتبر الأكثر شعبية في هذه الفئة من الأحذية الصيفية أو الصنادل، إلا أنها علامة تجارية مبدعة لدرجة أنها ألهمت جميع مصممي الأحذية والأزياء الفاخرة بما فيهم شانيل Chanel.

يأتي تصميم الصنادل المسطحة هذه مع حزام واحد أو أكثر عبر الجزء العلوي من القدم، برغم أن العديد منا يكره هذا الشكل من الأحذية، إلا أن الخبر السار هو أنه عندما يتعلق الأمر بالتسوق، هذا هو الحذاء الذي يأتي بالفعل بجميع الأنواع والأنماط من الأسود بالكامل إلى شعار العلامة وحتى الفرو والألوان اللامعة.

صنادل Birkenstocks

من المؤكد أن هذا النمط من الصنادل مخصصاً لقضاء فترات طويلة من الوقت في المنزل، مع الأخذ في الاعتبار أنها تسمح لكِ بعدم خلع جواربك السميكة في الشتاء. 

صنادل Birkenstocks

النهاية المثالية لإطلالة غير رسمية هي من خلال زوج من صنادل Birkenstocks. 

صنادل Birkenstocks

من قال أن هذه الأحذية مملة كان مخطئاً، كوني مبدعة ودعيها تكون القطعة الأبرز لزيك من خلال شراء لون ممتع مقابل الألوان المحايدة الطبيعية المتوقعة. 

صنادل Birkenstocks

إقران هذا الصندل القبيح مع الفواصل المصممة خصيصاً طريقة رائعة، خاصة في فصلي الربيع والصيف. 

لم تعرف أبدًا أنك بحاجة إلى Birkenstocks مبطنة بالقطع قبل ذلك

لم تعرفي أبداً أنكِ بحاجة إلى حذاء Birkenstocks مبطنة قبل معرفتك أن هناك إصدارات منها لهذا الحذاء.

فستان

ارتدي فستان بسيط مع صندل Birkenstocks وستكونين جاهزة ليوم كامل من الأنشطة الخارجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار